الكرمل يباشر اتصالاته للتعاقد مع لاعبين من فلسطين وسورية


جراسا -

البلعاوي والفقير والمصباح ابرز المرشحين لقيادة فريق الكرة

تشهد الايام القليلة المقبلة ختام سيناريو تعاقد نادي الكرمل مع المدرب الجديد، الذي سيقود فريق الكرمل لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، حيث من المقرر ان ستجري اتصالات مكثفة مع العديد من المدربين في محاولة للاستقرار على احدهم خاصة بعد استقرار الترشيحات حول اربعة مدربين ستتم المفاضلة بينهم وهم الفلسطيني غسان بلعاوي الذي سبق له وان شارك سنوات عديدة في الدوري الأردني من خلال لعبه لفريق الوحدات والفيصلي، والمدرب العراقي عادل يوسف المدير الفني لفرق الفئات العمرية في نادي الوحدات، والمدرب السوري مهند الفقير الذي قاد فريق المجد الموسم الماضي، والمدرب الوطني منير مصباح.

وتشير المصادر الى حصول رئيس النادي ركان محمود ولجنة كرة القدم على الضوء الاخضر من قبل مجلس الادارة بشأن التعاقد مع المدرب الجديد، خاصة بعد ان تم التنسيب من قبل الادارة بضرورة التعاقد مع المدرب الانسب في الوقت الحالي لظروف الفريق، الى جانب بنود عقده ومرتبه الذي يدخل في زاوية الحدود المعقولة.

وتؤكد مصادر النادي ان المدرب الجديد سوف تكون له الصلاحيات في شؤون الفريق، وتترك له الحرية الكاملة لتحديد ما يراه مناسبا من تعاقدات مع لاعبين وتحديد استراتيجية الاعداد المقبلة.

الى ذلك بدأت ادارة النادي اتصالاتها مع العديد من لاعبي المنتخب الفلسطيني، بشأن التعاقد معهم وتعزيز صفوف الفريق، حيث تشير المعلومات الواردة عن اقتراب النادي من التعاقد مع كابتن المنتخب الفلسطيني المدافع صائب جنديه، الذي كانت له تجربة سابقة وناجحة في الدوري الأردني من خلال تعاقده مع فريق الحسين اربد، كما تمت مخاطبة المدافع السوري سامر حماده الذي سبق له اللعب للفريق خلال الموسمين الماضيين، حيث تم استخراج رأيه بشأن العودة مرة اخرى الى صفوف الفريق، وهو امر ينسحب ايضا على مواطنه لاعب الوحدة عمر خليل.

اما بالنسبة للتعاقد مع مهاجم فإن هناك العديد من الاسماء المطروحة من ابرزها مهاجم المنتخب الفلسطيني سعيد السباطي، واحمد عليان لاعب فريق صورباهر، ومهاجم فريق الامعري احمد الهريدي، علما بأن فريق الكرمل قد ضم لصفوفه مهاجم الوحدات السابق علي عادل.

ومن المقرر ان تدرس ادارة النادي مصير المرحلة المقبلة، لاعداد فريقها العائد حديثا للدوري الممتاز للمحترفين بعد غياب دام اكثر من 8 سنوات، قضاها في دوري اندية الدرجة الاولى.

واعلن القائمون على الفريق، ان اكثر من لقاء سيجمع ادارة النادي بالجهاز الفني للفريق واعضاء اللجنة الفنية قبل الاعلان عن طبيعة الاعداد للمرحلة المقبلة، مؤكدين اهمية تجميع الفريق ومباشرة الاعداد بوقت مبكر للمرحلة الجديدة، التي سيظهر فيها فريق الكرمل على مسرح احداث دوري المحترفين.

وكشفت مصادر النادي ان مرحلة الاعداد الفعلية ستبدأ بعد انهاء مهمة التعاقد مع المدرب الجديد، وستكون بدايتها من خلال معسكر تدريبي خارجي سيقام للفريق في العاصمة السورية دمشق او العاصمة اللبنانية بيروت.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات