كيف لي إن اصدق؟؟؟


إن ماجرى في الأردن يمكن تسمية انتخابات ديمقراطية حرة نزيهة ومرتب لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف لي إن اصدق إن الهيئة المستقلة لإدارة الانتخابات كانت كذلك ,مستقلة,وهيئة ,وإدارة؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف لي إن اصدق التصريحات التي تخص القوائم الانتخابية بان فلان نجح ومن ثم يقال لا لم ينجح بل نجحت فلانة بفرق الأصوات وعددها كذا,ومن ثم في اليوم التالي يقال لا لم تنجح فلانة بل فلان ,ثم يقال بعد ذلك أنها نزيهة ودقيقة وان الهيئة التي أشرفت عليها قامت بواجبها ؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف لي إن اصدق بان الحسبة التي تمت لنسب القوائم وعدد الناجحين كانت منطقية وعقلانية؟؟ أم أنها علم جديد في الرياضيات بحيث أنة من حصل على أكثر من مائة إلف صوت يعطى نائبين ومن حصل على خمسين إلف يعطى أيضا نائبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف لي إن اصدق إن رئيس الوزراء الأردني صادق بقولة عندما يقول سنحاسب كل الفاسدين ولن يكون احد فوق القانون ,بينما نرى كل الفاسدين تم تجنبهم وتبرئتهم وان النهج الفاسد في اختيار المناصب مازال هو نفسه السابق
وان كل المناصب تعطى بالواسطة والنفوذ؟؟؟؟؟؟؟

كيف لي إن اصدق قول رئيس الوزراء عندما يقول إن الدعم المالي من دول الخليج لم يصل منة إلا القليل وفي الوقت نفسه نعلم إن المساعدات التي قدمت للأردن خلال السنين تكفي لجعل الأردن أفضل من سويسرا والدول الاسكندفانية ؟؟؟؟؟؟؟
كيف لي إن اصدق بان الدينار سينهار إذا لم ترفع الحكومة
الدعم عن المشتقات النفطية ,مع إننا جميعا نعرف إن العراق أيام صدام حسن –رحمة الله- كان يقدم النفط للأردن شبة مجاني ومقابل المواد العينية وأننا طول هذه المدة الطويلة الطويلة جدا أيضا كنا نسمع تذمر الحكومات الكاذب عن كبر فاتورة الطاقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والقصة المعروفة عن باخرة النفط الكويتية التي بيعت ولم تدخل الأردن أصلا أيضا قصة للأجيال ويريدون منا إن نصدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف وكيف وكيف؟؟؟؟؟؟؟ إنا لست مصدق ياترى انتم مصدقون؟؟




تعليقات القراء

مواطن فاقع من الواقع
انا مش متفائل من زمان دكتور عامر
09-04-2013 05:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات