مين سائلكوا ؟!


بيطلع علينا وزير الصحة وبخبرنا خبرية لا هي على البال ولا على الخاطر قال شو .."لا نية لرفع رسوم اشتراك المواطنين بالتأمين الصحي الحكومي" ثم يلحقه آخر "لا نية لرفع أسعار الخبز"طبعاً هذا الآخر مختص بالتموين مع انه ما عندنا وزارة تموين. 

صاحب معالي ثالث يقول :" لا توجه لدى الحكومة لرفع أسعار الكهرباء على المدى القريب" يعني على البعيد ممكن يكون فيه توجهات.

ورابع يخبرنا خبرية مش عالبال .." لا نية لرفع رسوم اشتراك المسابح في عمان" آخر يقول " لا نية لتعديل رسوم فوط الأطفال ومنتجات المناديل الورقية قبل الربع الاول من هذا العام".

ناهيك عن احترافية في اختراع تصريحات تقضي بوعود مسؤولين من طراز رفيع ومن كل الصعد ومن مختلف الاختصاصات في نفي رفع أسعار سلع لا تخطر (كسلع) على بال المواطن ولا يخطر أيضاً في باله(مواضيع الأمور المنوي رفعها) فكيف بتخطر على بال المسؤولين ؟! و((مين سائلهم)) أصلاً عنها ومين جايب سيرتها عشان تطلعوا تنفوا رفعها ورفع رسومها واسعارها ؟!.

الحكومة أسلوبها بالرفع عالشعب مثل يللي بده يزبط بنت ببدأ بالعس والجس وبينتهي بعد التراخي بالعص والقرص .


لا تتراخوا في المرات الجاية هظول بجسوا نبضكوا !

بلاش ننقرص وونن..عص للمرة المليون منهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات