280 ألف دولار تكلفة خيمة القذافي في قطر


جراسا -

الدوحة- بلغت تكلفة الخيمة التي أقامها الرئيس الليبي معمر القذافي في الدوحة خلال القمة العربية الـ 21   (280 ) ألف دولار بالتمام والكمال، وذكرت مصادر مطلعة إن القذافي رفض الإقامة في غرف فندق شيراتون الدوحة وهو أفخم فنادق قطر ونقل إقامته لخيمة كبيرة وفسيحة في حديقة الفندق ومطلة على شاطئ الخليج العربي.

وحسب المصادر فإن الخيمة التي حوت على أحدث التجهيزات واستخدم في إضاءتها الكريستال الفاخر والستائر المصنعة من أفخم مصانع إيطاليا أشرف على بناءها مهندس هندي خبير في التخييم صممها كصورة طبق الأصل عن خيمة القذافي في طرابلس، واستغرق في نصبها 4 أيام.



تعليقات القراء

مم
شطب
31-03-2009 04:10 PM
الله اكبر
هذا هو خليفة المسلمين وامللك ملوك افريقياينفق ..كل زعمائنا عقد من عقدة فرويد لاوديب لعقدة صدام وناصر واخرها عقدة القذافي ... رحم الله عمر بن الخطاب ورضي عنه ذهب الي القدس فاتحا لابسا مرقعته ويقود جمله ورفيقه راكبا الجمل
31-03-2009 06:22 PM
صابر
وأزيد على تعليق رقم 2 هو أن سيدنا عمر بن الخطاب عندما زار أبو عبيدة في حمص وكرر
الطلب لزيارته في بيته ذرفت دموعه رضي الله عنه حيث وجد حصيرة في فناء بيته وكان
بمثابة حاكم لبلاد الشام .! نحن الآن نهتم بالكراسي ونشطب الكرامة من قاموس حياتنا ! يالها
من حياة تعيسة تبلدت فيها مشاعر الحب والاخلاص لله تعالى في شتى شؤون حياتنا.
02-04-2009 09:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات