اغلاق

الشعب الفاسد ينتج مجلسا نيابيا فاسدا .. !


من يتحدث عن المال السياسي في الانتخابات الاخيره , يجب أن لا يلقي اللوم على الحكومة , فمن قام بهذا العمل هم المرشحين الذين طرحوا أنفسهم للوصول إلى مجلس النواب , ومنهم من نجح في استثمار هذا المال وفاز بمقعد في مجلس 17 , هذا المجلس الذي أثيرت حوله الكثير من الشكوك والاتهامات ..
إذا كان المرشح غير نزيه واستخدم الطرق الملتوية .. وأصبح نائبا فما ذنب الحكومة ؟, إذا بدأ هذا المرشح حياته نائبا .. بدفع الرشاوى وشراء الذمم فماذا نترجى منه أن يقدم للوطن .. لا اعرف كيف يفكر هذا المرشح وكيف يفكر المواطن الناخب بهذا المرشح الذي أصبح نائبا وهو يعلم انه اشترى صوته .. ولن ابخل على القارئ بان أقول له أن من باع صوته سهل عليه ان يبيع عرضه وأهلة ووطنه فلا عرض لمن باع ومن اشترى ..!!
صور شراء الذمم لم تكن فقط على شكل نقدي بل تعدت ذلك فمن تقديم صوبات وحرامات ومواد تموينية وغيرها كل هذه تدخل في باب المال الأسود الحرام الذي استخدمه المرشح وقبل به الناخب والذي لادخل لا للهيئة فيه ولا للحكومة
انا لا ادافع عن الحكومة او الهيئه فالخل اخو الخردل ولكن قبل ان نتوجه بالاتهام للحكومات او للهيئة علينا ان نعرف ناخبنا ومرشحنا فاذا كانت القاعده فاسده .. اكيد سننتج مجلسا فاسدا ..!
رب اجعل هذا البلد امنا
سامح الدويري



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات