اغلاق

لن أغير منهجي بإذن الله


سأبقى كما كنت سابقاً صاحب خط سياسي عنوانه العدالة الوطنية وحق العوده المقدس سأدافع بإذن الله عن حقوق الرصيفة وأهلها من حقها في زيادة عدد المقاعد النيابية وحق ابنائها من تعليم ووظائف مدنية وعسكرية وحق الرصيفة في حصتها من المكتسبات الوطنية والاستثمار والمشاريع الرأسمالية وسأبقى كما كنت نصيراً للضعفاء في الوطن. 

سأقف لسحب الأرقام الوطنية وسأدافع عن الحقوق المدنية لأبناء الأردنيات وحقوق أبناء غزه في العيش الكريم حتى العوده وسأبقى صاحب الفكر السياسي المدافع عن المواطنة الحقيقية مع الحفاظ على حق العوده المقدس لفلسطين التاريخية,وأنا مع قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وزوال الاحتلال الغاشم, وسأبقى كما كنت مع خيار الكونفدرالية المستقبلية بين الضفتين بإستفتاء شعبي للشقيقين وليس بقرارات.

سأناقش كل القوانين بلسان الفقراء المستضعفين ,الضمان الاجتماعي,المالكين والمستأجرين وضريبة الدخل,سأقف مع حقوق التأمين الصحي لأكبر شريحة من المواطنين وسأقف ضد الاستثناءات في التعليم للدخول في مرحلة العدالة الوطنية الحقيقية.

لن أمنح الثقة لأي حكومة تحارب الشعب في قوته ,وسأبقى سيفكم الذي تضربون به مواطن الفساد والظلم.

سأكون مع العمال في الدفاع عن قضاياهم العادلة من اشتراك في الضمان الاجتماعي والحصول على الحد الادنى من الاجور وسأتبنى كل قضية عادلة,سأكون مع كل شريف في الرصيفة في المعركة القادمة والاستحقاق البلدي للوصول الى مجلس بلدي يؤثر مصلحة الرصيفة على مصلحة الاشخاص ويحقق التنمية المجتمعية في الرصيفة ويحسن الاداء في الخدمات ,سأقف مع المخيمات وخيار ابنائها في إختيار لجان تحسين الخدمات بالانتخاب وحقها في العيش في بيئة صحية وتوفير ادنى الحقوق الانسانية لهم.

سأقف مع الشباب مثلما وقفت في السابق لتنمية العمل العام وبث روح الخدمة المجتمعية والعمل الخيري,سأدافع عن حقوق الرصيفة المائية وبهمة لن تهادن ولن تتهاون بحقوق الفقراء.

سأكون في مواقفي الخارجية عروبياً مثلما كنت يؤثر مصلحة الشعب العربي على كل المصالح.

سأبقى بإذن الله محمد الظهراوي صاحب الباب المفتوح والضمير الحي كما هو عهدكم بي بإذن الله



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات