نتائج الانتخابات وشرارة الفتنة


لم تستطع الهيئة المستقلة القيام بما هو مطلوب رغم الوعود العديدة بعدم التدخل في الانتخابات واثبات نزاهتها وعلى الرغم من تحسن الحالة الجوية التي شجعت العديد من الناخبين على التوجة الى صناديق الاقتراع الا ان المواطنين اثبتوا عدم نزاهه الانتخابات من خلال تصوير اوراق الترشيح في الشارع وتكسير العديد من الصناديق . وفقدان اوراق الانتخابات .

لقد كان امل المواطنين ان ينجح نواب لهم المقدرة على تحقيق توجيهات الملك والقدرة على التشريع ومحاربة الفساد والفاسدين وتعديل العديد من القوانين اولها قانون الانتخاب الا ان حلمهم لم يتحقق بعودة العديد من النواب السابقين مجلس 111 .

الهجوم على المراكز الامنية والتخريب في الممتلكات العامة وحرق الاطارات في الشوارع هذا كلة خروج على القانون فهل تحاسب الحكومة الخارجين على القانون لتعيد للحكومة هيبتها التي اثر عليها قوى الشد العكسي الذين انزعجوا كثيرا من النتائج الانتخابية لان حصتهم في مجلس النواب السابع عشر ضعيفة ولخوفهم من الملاحقة من فبل نواب السابع عشر وفتح ملفاتهم وتغيير بعض القوانين التي وضعوها لحمايتهم واراحة البلد من الانهيار الذي اثر على اقتصادة وشعبة لذلك حظر السفير الاميركي اليوم الرعايا الاميركان من التجول .

على الحكومة تطبيق القانون على الخارجين علىالقانون ووضع حد للبلطجية التي اصبحت تخيف الكثير من حضور مهرجان او محاضرة . ولازال المواطن لا يستطيع حماية نفسه من حرامي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات