اتحاد الكرة يُخسّر شباب الأردن ويثبت موعد لقاء الوحدات والبقعة


جراسا -

المجلس يستمع لخطط وبرامج الجوهري

ترأس الشريف محمد اللهيمق نائب سمو رئيس اتحاد الكرة، جلسة الاتحاد التي عقدها يوم أمس في مقر الاتحاد وحضر جزءا منها محمود الجوهري مستشار سمو الأمير علي بن الحسين وأعضاء مجلس الإدارة: محمد عليان، عمرو البلبيسي، مصطفى الطباع، رنا الحسيني، صقر التل، محمد عرسان الداود، جمال الداود، الدكتور محمد السكران والدكتور يحيى محارمة، وأمين السر العام أيمن هارون.

وقرر الاتحاد مباركة قرار سمو الأمير علي بن الحسين باختيار الكابتن محمود الجوهري مخططاً للكرة الأردنية ومستشاراً لسموه، حيث استمع المجلس لموجز عن خططه وبرامجه لتطوير الكرة الأردنية ومنتخبات الفئات العمرية.

وتقرر تأجيل النظر في إعادة تسمية أعضاء المكتب التنفيذي والأمين المالي، ريثما يتم الانتهاء من الاطلاع على واقع الاتحاد وإعادة هيكلة عمله، وتجديد الثقة بأيمن هارون أميناً للسر العام للاتحاد.

وتدارس المجلس تقرير حكم ومراقب مباراة الوحدات وشباب الأردن ضمن بطولة دوري تحت سن 20 لأندية الدرجة الممتازة، والتي أقيمت يوم السبت الماضي وما تضمنه من الإشارة إلى واقعة التعدي على الحكم من قبل لاعب نادي شباب الأردن عامر نزيه، وبناءً على التعليمات العامة لموسم 2008/2009 فقد تقرر ما يلي :-

- اعتبار نادي شباب الأردن خاسراً للمباراة بواقع 0/3.

- إيقاف لاعب نادي شباب الأردن عامر نزيه سنة ميلادية اعتباراً من تاريخه وغرامة مالية قدرها 1000 دينار وذلك لقيامه بالاعتداء على الحكم عملاً بالمادة 11/33/أ، والتي منحت مجلس الإدارة الحق في اتخاذ عقوبة أشد في حال رأى ذلك.

- إيقاف مدرب نادي شباب الأردن دوكاس سنة ميلادية اعتباراً من تاريخه وغرامة مالية قدرها 500 دينار وذلك لقيامه بشتم الحكم بألفاظ بذيئة.

- التأكيد على قرار حكم المباراة بإيقاف المباراة وإنهائها قبل انتهائها.

- تثبيت موعد مباراة الوحدات مع البقعة ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الممتاز للمحترفين والمقررة يوم الجمعة الموافق 3/4/2009، والتنسيق مع قوات الأمن العام والدرك لاتخاذ اللازم نحو تأمين الأجواء المثالية للعملية الانتخابية لنادي الوحدات والتي تصادف في نفس اليوم مع تأخير توقيت المباراة لتقام الساعة السابعة مساءً.

المصادقة على تشكيل لجنة البلقاء الكروية برئاسة الدكتور حمزة العقيلي وعضوية: خالد جمال، حسين غنايم، مسعود العلاقمة، حسن عبدالحميد، منذر المعشر وأحمد داغر.

- التأكيد على توفير أفضل الظروف لإنجاح استضافة الاتحاد لدورة تطوير كرة القدم ودورة مدربي كرة القدم النسائية والتي يستضيفها الاتحاد بالتعاون مع مكتب التطوير التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم، وتكليف الآنسة رنا الحسيني بمتابعة أمور الدورتين. 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات