اغلاق

ماذا تريد رلى الحروب !


كيف تتهم هذه الدكتوره الفاضله والنائب المرتقب في مجلس النواب السابع عشر الهيئه المستقله للانتخاب بالتزوير دون وجود أدله صريحه على ماتحدثت به أمام ملايين المشاهدين عبر فضائية جوسات؟ تلك الهيئه التي عملت طوال الأشهر الماضيه بتميز ولم تغفل عن أي خلل ؟بل ودعت المراقبين الدوليين وكل الجهات الاعلاميه إلى المشاركه بهذه الانتخابات حتى يقطع دابر المتآمرين والمتربصين ؟ وتلوح بالانسحاب أمام جمهورها الجوساتي بحجة التزويرفي غرف الاقتراع وتأخر عملية فرز النتائج الاوليه والتلاعب في القوائم الوطنيه؟

الكلام تحت قبة البرلمان وتمثيل إرادة الشعب ،أفضل من الانسحاب وتجريد الدوله من النزاهه و اتهامها بالشغب ؟باعتقادي أن د.رولى الحروب للأسف أصبحت متعتها في الحوارات الفضائيه الساخنه التي تتجاوز الخطوط الحمراء أكثر نشوه من الوصول إلى قبة البرلمان....


كريم شوابكه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات