الفوضى النزيهة .. ؟


إذا هذه هي حالة النزاهة التي تمنطق بها كل مسؤول حكومي له علاقة بالانتخابات ، الفوضى التي إصتبغت بها الانتخابات في أخر ساعة من ساعات الاقتراع وعدم وجود مصدر ثقة للمعلومات لدى الجمهور أدى إلى تلك الحالة من الفوضى في الشارع الأردني ، وكان غياب رجال السلطة أصحاب العلاقة بالانتخابات عن ساحة الاعلام مصدرا مساندا لهذه الفوضى .
الشارع الأردني ينتظر في يوم دوام غير شرعي فرضه رئيس الوزراء النسور كي يتماشى مع عيد ميلاده المبارك (74 ) ، مدن المملكة نصف معطلة والحكايات عن التزوير هي الطاغية على المشهد الشعبي ، رجال أعلنوا فوزهم وقدموا الحلويات لمؤيديهم بمجرد ظهور أسمهم على المواقع الاخبارية ومن ثم إختفت تلك الاسماء ، من يقنعهم أن هناك خطأ ما في مكان ما جعل أسمه يظهر وهم لم يحققوا نسب النجاح ؟ .
الوطن ينتظر نزاهة الهيئة المستقلة للانتخابات ، والهيئة تعيش حالة من الفوضى بقيادة رجل الدولة المحنك الخطيب الذي كان أكثر ما يزعجه بمؤتمرات يوم الاقتراع إرتفاع الصوت في قاعة المؤتمر فيتوقف عن الحديث ويلقي نظرة من خلف نظارته الطبية بعد أن يرفع حواجبه ولاينطق بكلمة ويترك الكلام لمن تدير الجلسة إما تتحدث أو تضرب على المايكرفون للجمهور كي يصمت لأن معاليه يريد الحديث .
إشارات كثيرة قدمت للجمهور على نزاهة وموضوعية عمل الهيئة وأنها كهيئة لادخل لها بالمال السياسي أو أية مخالفات تمت لقانون الانتخابات من قبل المرشحين ، الذي كان يعنيها فقط هي نسبة الإقتراع التي تجاوزت جميع النسب السابقة ، إذا هو الرقم المئوي الذي فتل رأس معالي الخطيب وبني هاني وجعلهم لايشاهدون ما يدور خلف كواليس قاعات الإقتراع ، والنتيجة فوضى ولكنها نزيهة جدا ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات