اغلاق

الاردن اغلى من الجميع


في مثل هذه الظروف الدولية الصعبة وما يمر في سوريا من احداث دامية لها انعكاسات كبيرة وخطيرة على الجميع يجب ان تكون العقول مفتوحة وان تكون الرؤية صادقة من الجميع وان نتقى الله في بلدنا وشعبنا وان نراعي المصلحة الوطنية العليا وان لانترك العنان لبعض المغرضين والطامعين والطامحين بان نضع مصلحة بلدنا وامن بلدنا في مهب الريح وان نتقى الله في الاردن الوطن والتراب والشعب .
يجب ان تكون النظرة والرؤية لما يجري حولنا اعمق ولا داعي للعب بالنار من خلال مواقف محسوبة او مدفوعة الثمن من أي جهة او أي شخص سواء كان الثمن مادي او سياسي او أي شي خلاف ذلك ،اننا في الاردن بلد الحشد والرباط التي بارك الله بيها تشير الى قيمة دينية وحقيقية لهذا البلد المرابط مهما تغول به الفاسدون ومهما طمع به الحاقدون ومهما طافت احلام الواهمين باي اطماع لان الاردن الارض والانسان اكبر من كل الحاقدين وان سهام الخير اكبر من كل شرورهم وان صدق ابناء الاردن بكل الميول والاطياف تتعانق معا في سبيل مصلحة الاردن الوطنية العليا.
ان الوطن بحاجة حاليا للعقول المستنيرة المومنة بالاردن ومنعتة واهمية الحفاظ عليه امام كل اوجة الاطماع سواء الداخلية او الخارجية وبحاجة لكل جهود الخيرين من ابناء الوطن .
حمى الله الاردن بلدا شامخا عزيزا قويا ايمان مواطنية بان بلدنا هو حاضنة لكل وطني حر ولكل صديق شاكر ولكل عربي يطلب الدف والحنان ,حمى الله الاردن الذي فية مجال واسع لكل من يريد ان يعبر عن نفسة بحرية واسعة دون غلو او تهور .
الاردن البلد الصغير بمساحته الكبير بكل مدلولات العطاء والحامي لكل اخواننا العرب الهاربين من نيران وسعير الحروب البشرية والعسكرية والامين على شعبة وعلى ضيوفة واهلة من الاخوان العرب بحاجة لكل ضمير حي يعي ويشعر بعظم المسوؤلية باهمية الحفاظ على الاردن ومقدراتة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات