القمة العربية تبدأ بالدوحة تفتتح جلساتها وابرز ملفاتها مذكرة اعتقال البشير وغزة والمصالحة العربية


جراسا -

خاص- تبدأ قبل قليل بالعاصمة القطرية الدوحة أعمال القمة العربية العادية في دورتها الحادية والعشرين برئاسة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ومشاركة نحو 16 من القادة والرؤساء والملوك العرب وممثلين عن باقي الدول العربية .

وعلمت "جراسا نيوز" أن مشروع اعلان الدوحة المقرر صدوره عن القمة يؤكد على أهمية انتهاج اسلوب الحوار والتشاور في حل الخلافات العربية والابتعاد عن إثارة الفتن ولغة التهجم والتوتر والتصعيد على كافة الساحات ونبذ القطيعة والخصام التزاما بميثاق جامعة الدول العربية وتنفيذا للقرارات الصادرة عنها باعتبارها مرجعية العمل العربي المشترك والهادفة الى تطويره وتفعيل آلياته في كافة المجالات.

يذكر ان من ابرز الملفات التي ستدرج خلال اعمال القمة مذكرة اعتقال الرئيس السوداني عمر البشير الذي يحضر القمة بالاضافة الى اخر المستجدات العالقة بقطاع غزة والمصالصحة العربية - العربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات