شباب الأردن والبقعة يصعدان من وتيرة الاستعداد وطموح مشترك لبلوغ النهائي


جراسا -

أبو عابد وقاسم يؤكدان الجاهزية والتوجه صوب الفوز

 

صعد فريقا شباب الاردن والبقعة من وتيرة الاستعداد تأهبا لمواجهة الرد المهمة والمرتقبة في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاردن لكرة القدم التي تجمع بينهما في الساعة الخامسة من مساء يوم غد على ملعب الملك عبدالله بالقويسمة في سباق محموم لبلوغ النهائي.

وتبدو اوراق كلا الفريقن متوازنة بنسبة كبيرة ومعها يصعب التكهن بالنتيجة، ولهذا ينشد كلاهما الفوز وبالاخص فريق البقعة الذي تفرغ بصورة رئيسية لهذه المواجهة بعد تعثره في بطولة الدوري ولم يحالفه الحظ باحتلال الموقع الذي يتناغم وطموحه.

شباب الاردن الذي نجح في موقعة الذهاب بالفوز 1/ صفر وزع استعداده خلال الايام الماضية ما بين الدوري والكأس، الامر الذي ارهق الفريق جراء قلة الفاصل الزمني بين البطولتين، وهذا ما اكده المدير الفني للفريق جمال ابو عابد، الذي قال ان هناك بعض الارهاق يصيب عددا من اللاعبين بالرغم من جاهزيته التامة لهذه المباراة التي ننظر إليها بعين الاهمية.

وأضاف ابو عابد ان الفوز الذي تحقق في موقعة الذهاب يشكل حافزا مهما للفريق، وفي نفس الوقت الذي يفتقر فيه لجهود المدافع وسيم البزور الذي خرج بالبطاقة الحمراء في المواجهة الماضية أمام الوحدات، اشار ابو عابد الى ان الاوراق البديلة موجودة ولا توجد مشكلة ومعنويات اللاعبين عالية جدا، ونحن نقدر ونحترم قدرات فريق البقعة الذي هو الآخر يتمتع بمزايا عالية وغالبية اللاعبين من المقاتلين.

إلى ذلك، وفي المعسكر الآخر، قال المدير الفني لفريق البقعة بأنه ينظر بالكثير من الاهمية، والطموح ينصب على بلوغ النهائي بعد تعثر الفريق في بطولة الدوري، حيث نطمح بالفوز باللقب لأكثر من سبب في مقدمتها المشاركات الخارجية، وقد انخرط الفريق بالاستعداد القوي لهذه المواجهة، وأضاف أن التدريبات الاخيرة اشتملت على كافة الاحتمالات بعد ان درسنا فريق شباب الاردن جيدا، وزاد قاسم بأن التدريبات الاخيرة كانت مركزة وبما يتوافق مع بطولة الكأس حتى بركلات الجزاء الترجيحية في حال الحاجة لها.

وقال ان تأخرنا في لقاء الذهاب يدفعنا الى القتال بشراسة وإن المواجهة ستكون صعبة على الفريقين دون الاستهانة بقدرات شباب الاردن ولكن ليس امام فريقه الذي تكاملت صفوفه سوى الفوز، حيث لا توجد اصابات أو غيابات بين اللاعبين.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات