تراجع مايك فغالي عن توقعاته للأردن 2013 .. !!!


تراجع بشكل مفاجئ المتنبئ مايك فغالي عن توقعاته التي كان قد أطلقها فيما يخص الاردن لعام 2013 ، إذ أن ما كان قد توقعه  حداد كبير على شخصية بارزة في الاردن  والتعديل هو :
حداد شخصية بارزة على الشعب الأردني  !! إنتهى التعديل .

وزاد : أما فيما يتعلق بمحاولة الإغراق الأخيرة للأردن برعاية الأجهزة الحكومية المختصة ( ما غيرها ) ، ما كان إلا ( بروفة ) ما دامت أجهزة أمانة عمان وباقي الوزرات بقياداتها ومسؤوليها والمخططين لها كما هم لم يتغيروا .

والّلافت هو إنحياز فغالي إلى صف المسؤولين الحكوميين ( يمكن وعدوه بمنصب مستشار روحاني ) حيث أضاف بأن المسؤول الأول والأخير عن الإغراق الجزئي وعن الفساد بشكل عام سيكون المواطن الأردني ( ما غيره ) .

ومن جهتها فقد أعلنت ماغي فرح عن بعض التعديلات لتوقعاتها أيضا فيما يخص الأردن - نظراً للتغيرات المتسارعه في النجم العاجي الرئاسي الكائن على مدار الدوار المسيّج حديثا ( الرابع ما غيره ) من جهه ، ووادي صقرة ذو الهوة الفارغة إثر مشروع قديم جديد - ، فقد كانت قد قالت ما يلي ما من أحد محصن حتى الملوك…وها قد بدأت في الأردن…المخططات تبدأ باطلاق الشائعات  . والتعديل على التنجيم هو : ما من أحد محصن حتى الشعوب ... وها قد بدأت في الاردن ... المخططات إلى الآن تتابعت عليها خمس حكومات وثلاث مجالس والباقي أشد ( روعة وإثارة ) !! إنتهى التعديل.

ومن هنا تسترسل قارئة النجوم ماغي : إن التغيّرات التي تستجد بتسارع وفقا لإتجاه الحكومات الأردنية في عملية القضاء على الشعب !! والتي تؤثر في مسار النجوم ، ومهما بلغ برج الميزان من تقرب !!! فلن يتراجع دولة الرئيس ( إكراماً لبعض النجوم ) بجناحيه " المعايطة ميمنة وحدادين ميسرة " عن الرفع !! وسوف تجهز الحكومة مشروع قانون سوف تقوم بعرضه على مجلس نوابـــــــــــــــــــــها ( ما غيره ) ، والمتمثل بإقرار ضريبة جديدة على الشعب مقابل أشعة الشمس ، لأن الشمس تعد نجم وهي تابعة لمجموعة نجوم ( الحكومة ) في السماء ، وإن الطاقة المستمدة منها هي ملك طبيعي لها ، كما وإنها سوف تستحدث وظيفة متنبئ سياسي حكومي بدرجة وراتب وزير ، على غرار ماغي وفغالي ، حيث أن معلومات قد وردتها من أجهزة مختصة " وكان قد أنكرها المعايطة" ووضع لها (لايك) كل من جودة وطوقان ، وهي أن عملية التنجيم شغلة كويّسة وتأتي بأموال جيدة من دول الخليج .
وبالعودة الى توقعات فغالي وماغي والتي لم تُبث للعامة وبقيت وراء الكواليس فيما يتعلق بالأردن 2013 وقد كانت : / ستنشئ حكومة ( الغفلة ) الساعة والتي يدور في فلكها نيزك إسمه زمزم وبالتزامن مع إعلان حل مجلس النواب الأردني السابع عشر قبل أن يكمل فترته المحددة بأربع سنوات سيحتاجها حيتان المجلس للتعويض !! ، ستنشئ صندوق لدعم هؤلاء الحيتان المتضررين ( ما غيرهم ) والذي سيقدم على شكل قانون ، حيث أنهم تكلفوا وخسروا جراء الإنتخابات الأخيرة 2013 ولم يتاح لهم الوقت اللازم للتعويض؛ وستكون تلك التعويضات من حق من خسر أكثر من مليون دينار ( على لزوم الترشح ، من إعلانات وثمن أصوات وشراء ذمم – يعني مصاريف إنتخابية يا أخي - ) والأولوية للقوائم الوطنية طبعاً ؛ وهكذا فقد توقع الثنائي الروحاني بأن يتم تقديم مئات الطلبات ممن ترشحوا وتشرشحوا للتكسب والتعويض على حساب الشعب ( كالعادة ) .
وتقوم آلية العمل لذلك الصندوق على أساس إقتطاع جزء من الدعم المقدم للمواطنين > والذي جاء بدل رفع الدعم عن المواد الأساسية والمحروقات بواقع 70 دينار لكل فرد سنوياً < ، فسوف يتم إقتطاع مبلغ 80 دينارا كل أربعة أشهر وعلى مدى أربع سنوات من كل فرد من تلك الشريحة المدعومة ، وتلك ال70 دينار ستتآكل مع الزمن –ومن المؤكدأنها- ستتوقف بعد أول دورة للبرلمان الحكومي الذي سيسمى " مجلس ال 16.5 " على غرار مجلس ال 111 الذي سبقه ، ولكن سيبقى الصندوق يستوفي الإقتطاع من المواطنين بالاضافة الى الفوائد ، وستقوم الحكومة بتقديم الدعم اللازم حتى يستوفي الحيتان كافة حقوقهم المهضومة من الشعب .
ونحن من منطلق ( فلكي بحت ) إذ نؤيد دعوة عادل إمام ، مع إنه ليس فلكي ولا متنبئ ولا حتى روحاني حينما قال في مسرحية الزعيم : (اللهم موت الشعوب كلها في يوم واحد عشان الرؤساء يصحوا الصبح ما يلاقوش حد يحكموه)
وأخيرا ( كذب المنجمون ولو صدقوا ) حيث أننا مؤمنون بقدرالله ، والله يرعانا ويحفظنا من المنجمين والمستنجمين والذين يظنون أن إسمهم سيرتفع ليكون بين النجوم ....!!!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات