نُص نصيص بالخُم ..


يُقال ان هنالك منخفضاً جوياً ربما لا يقل حدةً عن سابقه قبل الانتخابات بيوم,كما يُقال ان هنالك من هم خلف القضبان يديرون الحملات الانتخابيه لصاح بعض المرشحين وبقوه,فهل من الممكن ان تؤجل الانتخابات او تمدد؟؟ أم ان السؤال بات مشروعاً وليس كما يقول البعض بأنه الطابور الخامس!!
تم تسريب معلومه ليتم جمع الفيدباك عن ان هنالك نيّه لتشكيل النسور اول حكومه بعد اجراء الانتخابات على اعتبار انه كان نائباً سابقاً(تفسير) وكما انه لن يحدث توافق تحت القبه لتشكيل كتله برلمانيه قادره على تشكيل حكومه برلمانيه وهذا قد يُرشّح الى تشكيل النسور للحكومه القادمه حتى لا تعيش البلاد في ظل فراغ للسلطه التنفيذيه..
هنالك هدوء وحذر فيما ستتفتق عنه قريعة الأخوان قبل الانتخابات وهل سيكون السكون الذي يسبق العاصفه أم انهم ادركوا ان هنالك زلزالاً اصاب مفاصل الحركه بعد وثيقة زمزم؟؟ كشرة قيادات الحركه والوجوم على محياهم ينذر بشرر, لكن لربما مصلحة الوطن تقتضي التريث واعادة التنظيم كما يقول العقلاء منهم..
إن اراد النسور الخروج من الباب والعوده من الشباك للدوار الرابع عليه بجمع كافة ملفات الفساد وارسالها مع ارامكس الى النائب العام مباشرة دون الوقوف بهيئة مكافئة الفساد لا كما قال عرار يوماً: الا ليت المبيتُ بوادي السير إجباري وليت جارك يا وادي الشتا جاري.. عندها سيحظى بمباركة الشعب والحراك حتى لو لم يرضى عنه النواب الجدد.. ويا دار ما دخلك شر.
المال الفاسد منتشر في الارياف والبوادي كما الدائره الثالثه في عمان وكذلك البطاقات المزوره واعطيات تحت جنح الظلام لكن هل اتخذت الهيئه المشرفه اية اجراءات صارمه لوقف العبث بمصير الوطن ونحن ننتظر الى ما ستفضي عنه الجوله الاولى من الاصلاحات التي تزعم الدوله ان هنالك جوله جديده تحت القبه بعد الانتخابات؟؟
برأي المتواضع ان كل البرلمانات التي تنتهي بكلمة عشر لن تكون نزيهه ولن تحقق المبتغى, امامنا برلمانين أخرين بعد الذي سيُنتخب قريباً (السابع عشر) الثامن والتاسع عشر حتى نصل الى العشرين حيث ستشكل اول حكومه برلمانيه حقيقيه ومن رحم العبدلي غير ذلك ليس بأكثر من أمنيات نتمنى حدوثها لنخرج من فوهة وعنق الزجاجه بأقل الخسائر.. اقتصادنا على يافطات المرشحين شرشحوه وشرشحوا البلد وبات في مهب الريح فهل سيقدر القادمون على تغيير اصول اللعبه؟؟ لا اعتقد ودمتم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات