اغلاق

تحيه لنشامى القوات المسلحه ولجهودهم


القوات المسلحه درع هذاالوطن وحصنه المنيع نحييكم أينما كنتم فأنتم عنوان الرجوله والكرامه والفخر،وانتم رمز العطاء والبناء .وانتم من يدافعون عن هذا الحمى عند الشدائد والمحن.فشكرا لكم ولجهودكم التي بذلتموها ومازلتم في أن يكون الأردن واحة امن واستقرار. واليوم أيضا القي على عاتقكم أكثر من مهمه لتكونوا الأوائل في إغاثة المحتاجين من أبناء هذا الوطن في ظل مايواجهه كل من طلب المساعده جراء الأحوال الجويه السائده في المملكه مؤخرا، وأيضا الوقوف على خدمة اللاجئين السوريون على الحدود وتقديم كل سبل التعاون والرعايه لهم .فقد كان توجيه جلالة الملك لكم هو بمثابة الثقه الملكيه الغاليه بانجازاتكم التي عهدناها وننحني احتراما وتقديرا لها.

وأن تحدثنا عن دور القوات المسلحه وسمعتها المشرقه في الداخل والخارج لن نعطيها حقها؟ فالدور القومي والوطني الذي تقوم فيه من خلال ولاءها لقائد البلاد والوطن . هو دور مهم وحيوي جدا في أن يكون هذا الوطن له هويه تحمل ملامحها جباه شامخة كالجبال..وكرامه مقترنه بالعزه ...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات