برلمان نظيف يريد الشعب .. !!!


يمر الوطن في مرحلة هامة في حياة المواطن الأردني المفصلية في الحياة البرلمانية ، التي مرت بعواصفها المتنوعة من خلال انتخابات قد لفتها الشكوك ، وازلقتها في منزلقات أثرت على الأداء النيابي الأردني ، فقد تغيب العمل البرلماني الجاد في كثير من مهامه الرقابية والتشريعية على الأداء الحكومي المتغول على السلطة . 

الذي رسخ سلطة الفاسدين والمفسدين الذين كبلو الوطن بمديونيات ارهقت كاهل مواطنينا ، واذهبت الثروات لغير مستحقيها فاستحوذ عليها نفر من المقربين وبعض المنتفعين ، من خلاصة المواليين واقربهم لصانع القرار وأوهموه بان هم الذين أكثر إخلاصا من غيرهم .

وتبين انهم هم للوطن لا ينتمون وعلى الملك يكذبون فسحقا لهم الخائنون لأماناتهم السيئون بعطائهم ، فها هم خرجوا من الشباك وعن طريق الشرعية بأختلاساتهم من الاموال ومن الأبواب يعودون على مواقع بيت الشعب ، وجزل عطائاتهم للغلابا والقبليين اموالهم يضخون ، بكرم والولائم يقيمون لسقط القوم ومن حرامهم آكلون.

الشعب اليوم على المحك ناخبيه سيكونون ...فأما ان ينتخبوا من يخاف الله وينجوا من عقابه من الموحدون ، الأمينين على مصالح الوطن والمواطنين وها هم اعتمدوا إسلامية المرجعية في كل أمر... أردنية الوطنية وكامل المصداقية في العمل النيابي وتشديد الفهم الرقابي ، على من هم يتسلمون زمام الأمور من موظفين رسميين على ادارة الدولة قائمين ...

إن الانتخابات التي ستفرز المجلس الجديد .... المجلس القادم ستكون دقيقه آلياتها نظيفة نتائجها شريف من هو قائم عليها ،لأن الأمر لا يحتمل أكثر من الذي جري في سوابق البرلمانات وهزل رجالاتها .

وآخرها المجلس المنحل ملكيا ً تحت ضغوطات حراكية قامت بها بعض الجهات المشبوهة بولائاتها ، خارجية توجهاتها هزلت مطالبها فأصبحت للمصالح تقام الحراكات ، ومن اجل اتفاقيات نفعية نهبت الثروات واكبر دليل بيع منتوج الفوسفات واتفاقية البترول ، الذي رفع سعره وتحمل الملامة عبدالله النسور الجريئ وهو نظيف اليد وسمعته مثل عطر البخور ، ولكن كان غلطان في الرفع في الظروف الحالية ومن الأولى كان تغيير الآلية ولكن لكل حصان كبوة ولرئيس الوزراء اكبر هفوة ، اعانه ربنا على ترقيع هذه الغلطة التي رفعت اسهمه رسميا ودوليا وحرقته جماهيريا وشعبيا ً.

اخي المواطن الإيجابي دورك وليس من السلبيين كان أرجو، من كل فرد منكم التفكير جيدا في من تنتخب وأعطي صوتك لم يستحق من من يخافون الله ، ولا يتاجرون بمقدراتك وثرواتك الوطنية ومصالحكم القومية التي نهبوها وما زالوا يتطلعون لما تبقى .

وها هم يحاربون من اجل ان يعودوا على المجلس النيابي القادم الذي سيكون صوتكم هو الفيصل بمن يكون الفائز، والصراع الآن بين الحق والباطل ....الحق الذي يحافظ على مقدرات الشعب والباطل الذي باع ثروات الوطن .

وهي تعود على الشعب الأردني الذي تتحكم به فئة المليارات وأصحاب تهريب المخدرات ، وادخال من الخارج الدولارات وبناء صروح الامبروطوريات وانشاء الفضائيات ، فانت الحكم ايها الناخب فلا تبيع ضميرك لمن غدا سيبيعك ببخس الدراهم التي استلمتها من خزائنه .

تحت مسمى الشغل بعرق الجبين يا مسكين يا من بعت ضميرك وبعت أبناء أسرتك ببخس الدراهم وقليلها ، عد لرشدك وحكم عقلك وارجع لضميرك وانتخب من هو الأصلح ، ولو كان اخيك من ضمن قائمة المختلسين ، فاتقي الله الذي يراقب الأمور بدقائقها وبمجرياتها ...فنسأل الله ان يدلنا على الخير ويمنحنا افضله، ويبعد عنا الشر وما يئول اليه من جهد وعمل ...والله ولي التوفيق وهو خير للإنسان رفيق.

Saleem4727@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات