نزيهة .. نزيهة .. والله العظيم نزيهة .. ؟


لم يحمى وطيس معركة الانتخابات بعد ويفصلنا عنها أسبوعين ، ومع ذلك زكمت رائحة المال الفاسد انوف الجميع بدءا بالهيئة المستقلة لانتخابات والدوار الرابع وبقية مغني مقطوعة .. نزيهةٌ .. نزيهةٌ .. والله العظيم نزيهةٌ ، ولن تنتهي مقطوعة نزيهه إلا بعد حول أو يزيد عندما يخرج علينا رئيس وزراء أخر يعلن عجزه عن خلق تفاهمات بينه وبين أعضاء المجلس السابع عشر .
وكي نفترض حسن نيتنا ( وهي دائما ) علينا أن نذكر بعض من تولوا التسويق والدعاية للإنتخابات المجلس السادس عشر وأولهم معالي وزير الاعلام سميح المعايطة ، والذي كان يشغل منصب المستشار السياسي لرئيس الوزراء (أبو 111 ) ، أما بقية الشخوص فهي تلعب الخفاء وتتجسد في الكثير من الشخصيات على مسرح الديموقراطية الأردنية .
واحيانا تجد مرشح يترنم بالنزاهة من خلال الصيغ اللغوية لخطاباته ، واحيانا تأتي على شكل وجبات غداء مسبوقة الاعلان ، واحيانا تأتي على شكل اسطوانات غاز في ليل الشتاء الطويل ، وعلينا أن لاننسى أن هناك جيوش من الرجال المجهولين الذين يقدمون الكثير للخدمات لهؤلاء الشخوص بمقابل عقود منفعية تلزمهم بجلب من يستطيعون من العيلة والاقارب واقارب الاقارب للتصويت ، ومن باب يا بخت من فاد واستفاد .
والجديد في ساحة النزاهة ما يقال عن ماكنات طباعة لمتنفذين تقوم بطباعة الهويات وبطاقات الانتخاب ، ولنعود لحسن النية مرة أخرى وتأثرا بالطرح السياسي للوزير حدادين والمعايطة أن كل هذه محاولات إخوانية لتخريب الانتخابات وعرس النزاهة الأردنية ، إذا كل الحق على الإخوان المسلمين بدهم يخربوها خاوه وعلى عين الجيمع وهناك اغنية يذكرها من في جيلنا للسيد ابو عنتر يقول بها كذاب كذاب .. والله العظيم كذاب ؟ !.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات