اغلاق

ارفع شعارات .. واكسب أصوات


حق العودة حق مقدس لا رجعة فيه ...... فلسطين عربية ....... نعم للقضاء على البطالة ....... لا للفساد والفاسدين ... وفي الآخر شعار من الآخر ... إن خير من استأجرت القوي الأمين . 


من رفع هذا الشعار وشبه نفسه بالمرسلين أو كتب لنفسه أجمل الأشعار ، وجعل من اسمه أغنية يرددها في الليل والنهار ، ونسج من خياله أفكار ووضعها أمام الناس واتخذها شعار ، وكأنه يتعامل مع جهله أو شعب من الأغرار ، فهل ذلك من يَصلح أن يكون من أصحاب القرار ، أم أنها الأقدار ... وجُهد السِمسار ... وقوة الدينار ... والتعصب لابن العشيرة وعدم الجدية في الاختيار ، من جَعلت من مِثل هذا .....؟؟.... يجلس في مقاعد الكبار .


إذا كانت كل الدنيا والعالمين لا تستطيع حتى مُجرد فتح الحديث مع اليهود عن حق العودة للاجئين ... فهل أنت سعادتك من ستعيدهم إلى بلادهم أمنين مطمئنين ، وإذا كانت إسرائيل تخطط وتحشد لجعل الأردن وسيناء وطن بديل لأهل غزة والضفة الغربية ... فهل أنت من ستعيد فلسطين عربية ، وذا كنا نحن من جعلنا من أنفسنا عن العمل عاطلين وجلسنا في البيوت ننتظر التعين ، نحمل الشهادات متعلمين ومثقفين وتركنا الحرفة والمهنة والصنعة للوافدين ... فهل أنت من ستقضي على البطالة وتؤمن لنا الوظيفة والتعين ، وإذا كان الفساد موجود قبل أن يُخلق أدم من طِين ...وقد قال ربُ العالمين ... ) وإذ قال ربك للملائكة إني جاعل في الأرض خليفة قالوا أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك قال إني أعلم ما لا تعلمون ) ... فهل أنت من سيقضي على الفساد والفاسدين .؟!!

أما شعار إن خير من استأجرت القوي الأمين ... فلا تعليق ..... واترك الإجابة للناخبات والناخبين . ؟؟!


يا حسرة على المواطنين ما يأتيهم من مرشح إلا صور نفسه لهم خادم أمين ، يسَهر ويحَرص على مَصالحهم أجمعين ، ليس له غاية ولا هدف إلا أن يراهم مُرفهين منعمين مُطمئنين ، يَعمل ويَجتهد ليقضي على الفساد والبطالة ويعيد لنا فلسطين ، فهل سنستأجر خيراً من هذا القوي الأمين . ؟!!

وإذا سألته عن برنامجه يؤكد ويقسم ويغلظ اليمين ، لست طامعا بجاه ولا منصب ولا تعين وليس لي هدف ولا مصلحة إلا أن أكون لكم من الخادمين ، فلماذا إذا تلهث وتحشد وتنفق الملاين ، فهل جعلت من عقولنا جسراً لتكون للمجلس أول الواصلين ، وتصبح علينا سيدا ونحن لك خادمين ، وبعدها عن وجوهنا من الغائبين ، وسنقف في بابك أمثال الشحاذين ، ننتظر وننتظر ثم تخرج علينا الخادمة لتقول ... سو في مين انتم بابا مُس هون ... خلاص روح انت برجع بعد أربع سنيين .؟؟!


هذه حقيقة وليست شعار ، وعلينا أن نحسن الاختيار ، من أصحاب الفكر والثقافة الأقوياء الأخيار .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات