هل ترك الكردي في البلد ما يحجز عليه .. ؟


ما بين تحويل ملف مناجم الفوسفات للمكافحة الفساد وصدور قرار الحجز على الأموال المنقولة الغير منقولة لوليد الكردي اربعة شهور ، وتبلغ فترة توليه لرئاسة مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية خمس سنوات ، إذا هي لعبة الزمن وكما يقول المثل .. الذي سبق لبق ،ومن البديهي أن يقوم أي شخص طبيعي وليس بحجم ونفوذ الكردي التصرف بكافة الاموال ( منقولة وغير منقولة ) وتصريفها لأماكن كثيرة في العالم بعد أن يتم توجيه شبه تهمة له أو تحويل ملفه لهيئة مكافحة الفساد ، ويعود الوطن للدائرة الأولى والمغلقة وهي كيف سيتم إعادة الأموال التي سرقت من الوطن للوطن مرة أخرى ؟ .
ويجعلنا ذلك نطرح الكثير من الاسئلة التي يتداولها الناس وبشكل فطري وبعيدا عن فزلكات الساسة والجهات القانونية صاحبة العلاقة ، ومنها لماذا يسمح لشخص بمغادرة البلد في الوقت الذي له ملفات يتم بحثها في هيئة مكافحة الفساد ؟ , وأليس المنطق يقول أنه يجب منعه مبدئيا من السفر وتطبيق الحجز الأولي على هذه الأموال ؟ ، أم الأمور تدار في قبل الجهات ذات العلاقة على أساس أن يعطوا فرصة للخروج ولنقل ما يريدون من أموال ؟ ، سؤال كبير بحجم الفساد الذي في الوطن ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات