اغلاق

استحوا أيها .. المرشحين .. واتركوا المجال لغيركم


النواب الذين شاركوا في السابق عليهم الجلوس في منازلهم , فقد خاضوا التجربة من قبل ولم ينجزوا شيئا , فلماذا يعودوا للمجلس النيابي .., لو إنهم لم يجدوا فيه منجما من الذهب ! يحقق لهم غاياتهم الشخصية ليصبحوا شركاء في إمبراطورية الفساد , وسرقة مقدرات الوطن إن بقي هناك شيئا يسرقوه . 
إن ما يثير العجب أن تقرأ مقالا لنائب أو تسمع حديثا أو تنظيرا لنائب سابق ... وهو يصنع من نفسه ناقدا لمجلس النواب وناقدا لنواب آخرين وناقدا للفساد ومتحدثا عن المال السياسي والتسيب وتزوير الانتخابات ! وجاعلا من نفسه منقذا ومحررا للشعوب وانه هو الذي سيظهر فجر ذات يوم يمتطي صهوة حمار يحمل بيده عصا مكنسة لينظف الشارع ليس من الفساد بل من حاويات النفايات التي تراكمت في الشوارع لأنه طيلة فترة وجوده في المجلس لم يستطع أن يؤثر على رئيس بلديه في تنظيف شوارع بلدته أو الحي الذي يسكنه ويقر قانونا عصريا للنفايات !! وهذا النائب هو نفسه كان في المجلس السابق ولم يكن إلا واحدا منهم .. غريب كيف سنركب هذه المغالطة في أدمغتنا البشرية ..! تمارس كل شيء مهين وتنتقد من يمارسونه .. رفقا بنا أيها المرشح النائب السابق الناقد , فما نحن إلا بشر (وفهمنا على قدنا )
أقول لهؤلاء ولغيرهم من النواب السابقين والمرشحين عيب استحوا اتركوا المجال لغيركم علهم يفلحون في إصلاح ما أفسدتم فالأردن الوطن بحاجه إلى الانقياء وليس للفاسدين فكل من وصل بالتزوير ووافق عليه هو فاسد وكل من اتخذ من مجلس النواب مضافة أو ديوان هو فاسد الوطن بحاجه إلى نواب يستطيعون أن يناضلوا ويحرروا الوطن لا أن يساهموا في تدميره والقضاء عليه الوطن بحاجة إلى نائبا يعي ما هو مقدم عليه .. !
الوطن بحاجه للشرفاء الذين يمنعون عنه الاحتلال الاقتصادي والسياسي المبطن الأردن بحاجه لمن يعيد للأردنيين هويتهم وهيبتهم وليس للتجار والمقاولين والسياسيين الذين باعوا ضمائرهم
رب اجعل هذا البلد آمنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات