اغلاق

أحمد حسن الزعبي يستحق السجن


بدون مقدمات وبدون شرح سوف أحاكم أحمد على طريقة كرمة العلي بالطريقة البدائية والفلاحية وأوجه له التهم مباشرة .
التهمة الأولى : هل أنت صاحب عقارات ومصالح وتمتلك الملايين أو أبوك وجدك أو أحد من أقاربك واصل ومدعوم فيرد أحمد ويقول نعم أنا مدعوم من موسى حجازين ( سمعة ) فترد عليه كرمة العلي وتقول : أووه جايوه الدور سمعة لذلك أنا غير مدعوم .
التهمة الثانية : بصفتك كاتب هل سحجت لمن باع الفوسفات وهل سحجت لمن باع البوتاس وهل سحجت لمن باع الاتصالات وهل سحجت لمن قام وأشرف على سكن كريم لعيش كريم وقبض الثمن وهل سحجت لمن أشرف على موارد ، وهل شكرت مجلس النواب على الموافقة والغطاء على كل هذا ؟ الجواب لا .
التهمة الثالثة : لماذا تغرد خارج السرب بانتقاد السرسرة عفواً الخصخصة ؟ الجواب : هيك الله خلقني .
التهمة الرابعة : هل أنت تطمح أن تكون في يوم من الأيام من المبشرين لكي تصبح رئيس حكومة أو وزير أو رئيس مؤسسة خاصة أو حتى من المقربين ؟ الجواب لا
التهمة الخامسة : لماذا لا تفعل مثل بعض أقرانك من الصحفيين فبعضهم كان معارض وينتقد الحكومات والمسؤولين وحينما شاف الشغلة خسرانه وما في هاش فايدة أصبح مدييح وسحييج وبالتالي منهم من أصبح وزير هل أنت من هؤلاء ؟ الجواب لا
التهمة السادسة : بصفتك كاتب لماذا لا تشكر بعض رؤساء الوزارات السابقين وتتغنى بانجازاتهم وخاصة منهم من أصدر عشرات القوانين المؤقتة التي خدمت مصالح تلك الرؤساء وكذلك من قام بتسجيل أراضي من أملاك الدولة إلى ناس متنفذين وأصحاب ملايين وكذلك زيادة أقساط التأمين وكل هذا غمضت عينك يا أحمد حسن الزعبي ولم تكتب لهذه الانجازات أشعار وشعارات ثناء وتأييد .
التهمة السابعة : هل انت تفكر أن تكون مشروع نائب بالمستقبل أو هل كنت نائب في السابق أو هل لك مصالح وبزنس تستطيع أن تخدم فيها الوزراء والنواب وهل تستطيع عمل الولائم الكبيرة لهؤلاء ؟ الجواب لا .
التهمة الثامنة : هل أنت مع معاهدة الاستسلام عفواً قصدي السلام مع الكيان الصهيوني ومع إقامة العلاقات مع هذا الكيان وكم مرة ذهبت إلى إسرائيل لكي تشجع التطبيع والعلاقات التجارية وبالتالي حتى يتم الرضاء عنك من قبل الداخل والخارج ؟ الجواب بالتأكيد لا .
التهمة التاسعة : هل أنت ممن يقبضون سواء من الداخل أو الخارج وبالتالي أنت ممن يأكلون الجمبري والكافيار والهمبرجر والكنتاكي والزنجر أم بعدك لغاية الآن لا تعرف سوى شوربة العدس والمجدرة والبحابيث والكعاكيل والخبيزة ؟ الجواب بالتأكيد لا لست ممن يتنعمون على حساب الشعب .
التهمة العاشرة : هل أنت تعمل لحساب مؤسسة إعلامية كبيرة مثل الجزيرة أو العربية أو الس إن إن أو الـبي بي سي أو تعمل لصحيفة مدعومة مثل القدس العربي وشغلها الشاغل الحقوق المنقوصة وضرب الشعب ببعضه؟ وبالطبع الجواب لا
ملاحظة جميع التهم الموجهة إليك يا سيد أحمد تم الإجابة عليها بكلمة لا وتريد ألا يتم زجك بالحبس هذا غير مقبول وغير معقول لأنك يا فلاح ويا من تقطف الزيتون ويا من تحرث الأرض أنت أصبحت ضد الطبيعة والمواطنة وإنك تنفخ في قربة مخزوقة وبالتالي لا حياة لمن تنادي .
الناشط السياسي
عبدالعزيز الزطيمه
25/12/2012



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات