ثوب الديمقراطية الشتوي


كتب على الاردنيين ان يمارسوا ديمقراطيتهم هذا العام بعز المربعانية ,ولا احد يستطيع ان يجزم ان ثوبها سوف يكون دافي , وان من يشعر بالبرد شتاءا (وخصوصا مع قلة الدفء اصلا مع ارتفاع الغاز ) , هل بمقدور الديمقراطية هذه ان تجعله يشعر بالدفئ !!! .
صحيح سوف يكتسي الوطن من اقصاه الى اقصاه ’ بالثوب الفضفاض’ اذا ما علمنا ان كل من يريد انفلونزا الديمقراطية ( الترشح النيابي ) ’ سوف يخرج اقلامه من كمه ويبدأ بتطريز اقواله التي سوف تكون بعض خيوط الثوب ما غيره ,ولأن بعض الاقلام وبعض المفلوزين ( المرشحين ) , لا يعرفون الكتابة وان خطوطهم بعيدة عن خيوط ثوب الديمقراطية لونا ومتانة , قل لي كم مرة سوف نحاول ارتداء الثوب ( ونقّيفه على مقاسنا .
كثير استهلك الشعب وحاول ان يلبس هذا الثوب غير مرة , لكن في كل مرة يزيد احساسه بالبرد , ويشعر من خلال مضلات الشتاء الخاصة بالخيّاطين الديمقراطيين , ان هذا الثوب عند اول غسلة سوف ( يكحت لونه ) , وعند اول ريح غير عاصف سوف تنكشف العورة , وهيك ما تقدر تتحرك لأن جسدك الديمقراطي ( انفضح )
وظهر كل شي حاولوا الخياطين يستروه , بصراحة كنت اتمنى لو ان الثوب يكون جاهز مش تفصيل , اكيد رح يكون على المقاس ( على القد ) خصوصا اذا الماركة معروفة .
اما ان يتم اعطاء الخيط والابرة لأشخاص , لم يمارسوا فن الخياطة او الدرازة او حتى لضم الابرة من قبل , فان حاصل العمل سيكون ثوب ردئ ، قماش نوعية رديئة , ازرار بلون محيّر , وبدون جيوب ظاهرة اما الجيوب المخفية ( الداخلية ) فحدث ولا حرج
كثير قالوا وكثير رح يقولوا بالموضوع , وبالنهاية رح نلبس الثوب هيك هيك , سواء كان مقاسه معقول او كان اكبر من اجسادنا ومن مساحة احلامنا المقزمة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات