هيفاء وهبي اوضح منهم


نعم إن هيفاء وهبي عندما قررت الابتعاد عن أضواء الفن كانت واضحة في قرارها وقالت أنها ستبتعد قليلاً أو ربما للأبد حسب دراستها لوضعها .

ثم قرار اتخذه محمد عبده مطرب سعودي في بداية حياته وهو السير في طريق الفن كحرفة ,ثم تراجع عن قراره واعتزل ,ومن قبله الفنان فضل شاكر والذي طهَّر ماله وثروته التي جناها من الغناء,ثم الفنان هاني علّوه والفنان هاني العمري ,قرروا اتخاذ الفن منهج حياة ثم تراجعوا إما توبة وإما تعب أو زهق ,المهم أنهم اعتبروا قراراتهم في بداية حياتهم خاطئة وقرروا التراجع والتوبة....بوضوح لا لبس فيه.

الغريب العجيب غير الواضح قرارات دولته ,فهو في تصريح اليوم غريب عجيب لا يستطيع أي انسان إلا أن ينتقده فيه قال : أن قرارت الحكومة يجب أن تُتخذ لصالح المؤسسات الحكومية والخاصة على حد سواء, أضحكني هالرئيس , وكأن الكلام يوجه إلينا على أساس أننا الحكومة واننا نتخذ القرارات لا هو , الكلام يعاد اليك دولتك ونقول يجب على الحكومة ان تتخذ القرارات للصالح العام والخاص وبوضوح .

لو كان عندك وضوح لما تلفظت بهذا اللفظ المتضارب وهو بالأساس مطلوب منك وموجه إليك , لو كان عندك وضوح لتراجعت عن خطأ في قرارت اتخذتها لوحدك وبنفسك وبشخصك ,منها قرار التوقيت مثلاً(كونه الكلام عن الأسعار انتهت منه الحكومة) ,فهو قرار أخرق أحمق ؛ فطفلة في الصف الأول ابتدائي (سارية سروة)على المدرسة وكأنها عسكري ساري على كتيبة المدفعية بالزرقاء, والله شيء غريب ,أطفال يسيرون الى المدارس بالليل والشمس تطلع الساعة السابعة والنصف أي قبل الطابور بربع ساعة وبعد قليل ستشرق مع الطابور او بعده ,يا اخي هيفا وهبي تراجعت أي إصحى عاد وبكفي غطرسة.

ومن غطرسة الحكومات وعدم تراجعها عن الهبل والتزييف والضحك على الذقون ,بعض تصريحات متضاربة فهناك تصريح سنوي يصدر مفاده أن الناتج القومي ارتفع بنسبة 15% والعام الذي يليه تكون7% وهكذا ثم بنفس العام تقول الحكومة ان المديونية زادت كذا مليار ,طيب كيف ارتفع الناتج وزادت المديونية.

ثم يقولون (مثلاً) إن نسبة سقوط الامطار فوق المعدل السنوي وبعد ان يأتي شهر نيسان يحذرون من ضائقة مائية وبيطلع أبو محجوب بالتلفيون الحكومي ينصح بالتوفير!!!

والله ضيعتونا لا وضوح ولا ثبات على موقف ولا تراجع عن قرار خاطئ هذا يعني غموض المسؤولين في تطبيق سياساتهم علينا وسقوط القناع عن كذبة (الشفافية).

رح اترجى دولته يتراجع عن القرارات الاخيرة أو بعضها :

ـ بالله عليك تتراجع بجرأة..

ـ إيه هاظا دار وجهه لغاد..

ـ طيب من هون لهون ...

ـ برضه لأ

ـ طيب من هون لهناك ..

ـ هاظا صار يحك بخشمه ..

ـ امانة الله عليك ...

ـ صار يرفع بحواجبه بدهوش ...


لا حول ولا قوة إلا بالله , يا سيدي ما بإيدنا حيلة غير نقول الله يهديك وتتراجع عن قراراتك مثل ما هيفا وهبي وشلة الفنانين تراجعوا عن قرار الرقص والغناء (بوضوح وفهم لخطواتهم وقراراتهم).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات