في مصر : رسائل جوال تقتل من يتلقاها


جراسا -

نفت وزارة الداخلية المصرية فى بيان لها الشائعات التى ترددت مؤخراً¡ والتى تشير إلى أن جهات خارجية مجهولة¡ تقوم بإرسال رسائل نصية قصيرة أو الاتصال بأرقام هواتف نقالة بالبلاد¡ يترتب عليها إصابة متلقيها بصداع شديد يعقبه الإصابة بنزيف فى المخ والوفاة.

وأضاف البيان أن هذه الشائعة¡ زعمت أن هذه الرسائل والاتصالات تبدأ برمز (+) وتنتهى بأرقام (111)¡ وأنه توجد حالات إصابة من جراء تلك الاتصالات بدائرة مركز ملوى بمحافظة المنيا وكذا محافظتى فى القاهرة وقنا.

وذكر بيان وزارة الداخلية¡ أن الشائعة امتدت إلى عدد محدود من العاملين بشركة "إنبى" للبترول بالقاهرة¡ حيث تبين تداولها عبر التليفونات النقالة ¡ بمعرفة ثلاثة موظفين محددين بالشركة¡ وقد بادر رئيس مجلس الإدارة بإحالتهم للتحقيق. مضيفاً أن العاملين بسنترال السويس العمومى تلقوا عدداً من الشكاوى من بعض المواطنين تفيد تلقيهم تحذيرات من تلك الاتصالات¡ التى تزعم أن بدايتها كانت احدى الدول الخليجية بدعوى وجود ثلاثة حالات مصابة من جراء تلك الاتصالات.

وأكد البيان أنه بمراجعة مسئولى مديريات الصحة بمحافظات القاهرة والمنيا وقنا¡ نفوا صحة تلك المعلومات أو تلقيهم أية حالات مصابة بالأعراض المشار إليها¡ وأكدوا عدم منطقية تلك الشائعات وتعارضها مع الحقائق العلمية



تعليقات القراء

ماسة البحر
يا لطيف استر يا رب ....................
بس على كل حال هادي خرافات زي الي قبلها {{ الشياطين بتتصل على الناس في وقت متئخر بلليل ...}}
معأول هادة الحكي .....
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
28-03-2009 07:16 PM
Wish Master
في فيلم رعب اسمه One Missed Call بحكي بنفس الموضوع ديرو بالكو تحضروا ها ها ها
31-03-2009 06:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات