أسترالى يرمى زوجته من "الشباك " ليشاهد صدر ضيفتها


جراسا -

 سنغافورة: قضت محكمة في سنغافورة بسجن مواطن أسترالي لمدة 25 شهرا بتهمة إلقاء زوجته من نافذة حجرة نومهما في الطابق الرابع .

وعلمت المحكمة أن الاسترالي جيسون جون بيرتوس "36 عاما" والذي اعترف بمحاولة الشروع في القتل غير العمد في 17 مايو الماضي، حيث كان يعاني من الاحباط وقت ارتكابه الجريمة كما كان تحت تأثير الكحول.

وكان المواطن الاسترالي يتناول الكحوليات ويشاهد التلفزيون عندما عادت زوجته وإحدى قريباتها التي كانت تقيم معهما في المنزل بشكل مؤقت لبضعة أسابيع مساء إلى المنزل طلب بيرتوس من الضيفة أن تكشف عن صدرها فوبخته زوجته على فعلته .

وعندما خلدت الزوجة إلى نومها دخل بيرتوس إلى غرفة النوم وحملها وألقى بها من النافذة. وتمكنت زوجته من التشبث بالنافذة لبعض الوقت ولكنها انزلقت وسقطت على الارض.

وعثرت عليها قريبتها ملقاة وسط بركة من الدم الذي كان ينزف من رأسها وفمها وأذنيها، إلا أنها لم تفارق الحياة. ورفض بيرتوس نقل زوجته إلى المستشفى واستقل سيارة تاكسي إلى المطار. لكنه عاد بعد ذلك إلى منزلهما حيث جرى اعتقاله. وخرجت الزوجة من المستشفى لاحقا بعد أن أمضت هناك أشهرا في تلقي العلاج .
 



تعليقات القراء

الدنيا خربانة
لا حول الله
07-04-2009 10:21 AM
منى
فعلا الجنون فنون

وبيلوموا الدين الاسلامي ليش حرم الكحول و المسكرات ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍
اعجب من العجب
07-04-2009 11:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات