مصر ام الدنيا بين نعم ولا


توجه المصريون الى صناديق الاقتراع للتصويت على مشروع الدستور في الدورة الاولى في المحافظات للتصويت بنعم او لا وسط ترقب شديد من العرب والمسلمين والعالم لم تعهده مصر من قبل لاول مرة تتابع مصر بهذه الطريقة وسط هذا القلق .
المطلوب الاول هو تنفيس حالة الاحتقان التي اوجدها الكيان الصهيوني وعملاؤه بين فئات الشعب المصري عن طريق الاعلام المسموم والمهرج والمضلل مستغلين الحرية التي يعيش بها المصريون حاليا لبث سمومهم والتذرع بالشكليات والامور البسيطه وتكبيرها في اذهان الناس وتخويفهم من تطبيق الشريعة الاسلامية مع العلم بأن الشعب المصري مسلم ها هي اسرائيل تطبق الشريعة اليهودية ويطالبون بان تكون لهم دولة يهودية. ولم يتحدث احد وهي معادية لجميع الاديان !!!!!!
على الشعب المصري ان يعي ان الكيان الصهيوني واعوانه يثيرون الفتنه في مصر واغراق مصر بالديون والفقر والبطاله لايقاع الصراع بين افراد الشعب ليس حبا في مصر او العرب وانما حفاظا على مصالحهم وامنهم حتى ولو انحرقت مصر فذلك لا يهمهم " افلا تعقلون ". وانتشار آفة المال السياسي بشكل مقلق . وادعاء العديد بالوطنية وهم منها براء .
يحاولون ارباك العمل واحباطه وعدم بناء الديموقراطية لان ذلك يعني نهايتهم ورقي الشعب المصري ويصبح من مصاف الدول العظمى .
الغريب عندما كان يفوز رؤساء مصر السابقين ب نسبة 99 % بالتزوير والغش والكل يعلم ويعرف ذلك وباعتراف مصريين انهم لم يشاركوا في الانتخابات في حياتهم . وتكرار فوز الرئيس عقود لم نسمع بمثل هذه الاعتراضات والمطالبة بالنزاهة والشفافية . اين كان البرادعي وعمرو موسى وحمدين صباحي عندما كان يفوز محمد حسني مبارك بالتزوير والغش ولعدة دورات رئاسية اليس هذا هو النفاق والضلال بعينة . اين كانوا عندما نهبت خيرات مصر وعم الفساد وتطبقت الاحكام العرفية . اين كانوا عندما كلنت تحاك ضد مصر المؤامرات وقتل الابرياء من خيرة المصريين .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات