هيفاء وهبي ..


هيفاء وهبي، حسناء الزمان، فاتنة العرب، اصبحت هذه الأيام قضية خلافية وحاضرة على الدوام في محاضر جلسات البرلمانات العربية من الكويت حتى البحرين وما بينهما من عرب وأعراب وعاربه.

آخر الصرعات أن بعض نواب البحرين يعتبرونها خطراً يجب حظره  نتيجة للاشعاعات المستفزه التي تطلقها أنوثتها المغرية والمدمرة  للأسر المستورة أينما حلت.

لا نعرف كيف حكم السادة النواب في البحرين عليها فربما وصلتهم أعراض تلك الإشعاعات، وانعكست على سلوكياتهم الشخصية وعلاقاتهم الزوجية مما أدى إلى إحباطات شديدة لديهم دفعتهم إلى المطالبة بحظر التعامل معها كاليورانيوم ومكونات القنابل الإنشطارية الفتاكة فيما يرى برلمانيون آخرون في دول اخرى أنها ثروة قومية يجب الحفاظ عليها والاحتفاظ بمقتنياتها ابتداءًّ من فساتينها التي أصبحت موضة يحتذى بها إلى أحذيتها مروراً بعطرها الذي يدير أقسى الرؤوس ويهيج النفوس  .

أبو محمود المفتون بـ«هيفا» وجمالها ودلعها تابع القضية عن كثب وهو مشدود الأعصاب شارد الذهن وعلق على (الأزمة الهيفاويه الراهنة) في جلسته المسائية مع أم محمود دون أن يرفع نظره عن صورة ملهمته قائلاً : لا تغضبي مني فأنت رفيقة العمر والغالية الأغلى وأم العيال لكن هؤلاء الرداحين الذين علقوا هموم أوطانهم على مشجب اكتافها وتفرغوا ليلعنوها في العلن أجزم لك يا رفيقة العمر الباقي أنهم يحتضنوها بأحلامهم سراً كالثعلب الخبيث الذي حاول الوصول الى العنب  ولم يستطع فاتهمه بأنه حصرم رآه في حلب مع أن لعابه يسيل من اطراف شدقيه.



تعليقات القراء

واحد فاضي
بئس المذكورة اعلاه
26-03-2009 04:01 PM
شيعة في شيعة وفخار يكسر بعضه
الشيعة يجتاحون البحرين وهيفا شيعية كافرة وفخار يطحن بعضو
26-03-2009 04:16 PM
أنس الاردن
هلأ هيفا صارت قضيه هذي هيفا خلقه وحده خالعه وهامله اصلا كثر الحديث عنها بتعملوا لها قيمه فأنا بقول انسوا موضوعها احسن خلنا انشوفها بكره بنار جهنم بترقص بلدي....
28-03-2009 08:50 AM
ابواحمد الطفيلي
شكلك معجب فيها ---او شكلك ياطيطي فارغ الفكر
اكتبلك اشي الي الناس تذكرك فية بالخير مو سواليف نسوان
حسبي الله ونعم الوكيل
انا متأكد انهم بكرة رايحين يطلبوك مشان مشروع الاقاليم
28-03-2009 06:03 PM
الى الطفيلي
لوتقرا الموضوع كمان مره حتى تستوعبه افضل من التهجم
29-03-2009 09:15 AM
علاء
بداية أنا مش معجب بهيفا وبفنها ويمكن ما سمعتلها غير أغنية أو تنتين.

بس بدي ألفت نظر الأخ أو الأخت إلي حكت إنه هيفا شيعية إنه ما بنقدر نوصف الشيعة بالكفر ورغم إني مش راضي عن توجهاتهم إلا إنه مش لازم نوقع إحنا كمان بخطأ تكفير الناس وربنا أعلم شو رح ينتهي عليه حالنا وحالهم.

اللهم أحسن خاتمتنا جميعا..آمين
31-03-2009 12:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات