توقيف سوري ابتز سعودية ثرية "بصورها الجنسية"


جراسا -

ألقت الشرطة في العاصمة السعودية الرياض القبض على شاب وافد (سوري الجنسية) ابتز سيدة أعمال سعودية ثرية متزوجة تبلغ من العمر 35 عاماً، بصور ومقاطع فيديو التقطها لها أثناء علاقة محرمة جمعت بينهما في وقت سابق، نقلاً عن تقارير نشرتها صحيفتا "الرياض" و"شمس" السعوديتان الاثنين 23-3-2009.

وتمكن الشاب السوري من التغرير بسيدة الأعمال وممارسة الجنس معها وتصويرها وتسجيل مقاطع فيديو جنسية لها، ثم شرع في ابتزازها مادياً بصورها حتى بلغ مجموع المبالغ المالية التي حصل عليها جراء تهديدها 300 ألف ريال، وطالبها بدفع مليون ريال لتسليم كل المواد التي بحوزته قبل أن يرسل الصور إلى زوجها ما تسبب في طلاقها.


وتقدمت المرأة، التي تعمل في الاستثمارات التجارية، بشكوى أكدت فها أن الشاب فعل الفاحشة بها عدة مرات، ثم قام بتصويرها وإرسال هذه الصور الى زوجها ما تسبب في طلاقها منه، ثم قام بابتزازها بالصور وتهديدها بنشرها.

وفور تلقي الشكوى قامت الشرطة السعودية بالتأكد من صحة المعلومات ومتابعة تحركات الشاب حتى تم الايقاع به وضبطه أمس الأحد في احد شوارع حي الاسكان بالرياض وبحوزته جهاز كمبيوتر محمول و3 جوالات.

وبالكشف على الجوالات وجهاز الكمبيوتر، تبين وجود 126 صورة للمرأة المهددة ما بين شبه عارية وعارية تماماً، فضلاً عن مقاطع فيديو لمختلف أنواع الفاحشة من زنا ولواط وسحاق.

وبعرض الشكوى على الشاب أفاد بصحتها واعترف بأنه فعل الفاحشة بالمرأة وقام بابتزازها وتهديدها. وتم عمل محضر بالواقعة وأحيل الشاب والقضية للجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات معه، وإعداد لائحة اتهام حسب اعترافاته.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات