اغلاق

البراك وما أدراك !!!


في غضون الأيام الأخيرة أتحفتنا بعض الصحف بتصريحات المسمى مسلم البراك والذي اشبهه ( بجعل يجر نتنا بفاه ) فتارة يود الدعس وتارة يتهم من هم أرقى منه واكثر نبلا منه بالسرقة ولا أعرف ما هو سر الحقد الدفين على الاردن وشعبه؟ هل تعود بك الذاكرة الى غزو الكويت 1990 وهنا اغتنم هذه الحادثة لأوجه لك بضعة اسئلة اولها أين كنت يا مسلم عندما غزا العراق بجيشه الكويت ؟

وان كنت بطلا قوميا وفيك من شيم الرجال ما فيك لماذا لم تك من المدافعين عن ارض وطنك ضد الغزاة آنذاك ؟ وتدعس على من تريد أن تدعس فعلا لا قولا وهل لك ان تثبت لنا بقائك في الكويت فترة الغزو ؟

طويل اللسان قليل الأفعال فلا بارك الله فيك يا براك، فان كانت عقدتك وغصة حلقك الشعبين الأردني والفلسطيني فهما لم يقران احتلال الكويت التي سقطت في غضون سويعات ولماذا لم نسمع لك صوتا خلال السبعة شهور_ فترة الاحتلال _ ام كنت نائما في تلك الفترة واستيقظت الأن ( صح النوم ) اما قضية وجود عصابات تقوم بسرقة الكويتيين فأين توجد هذه العصابات ؟؟

في الكويت أم الأردن أم في فلسطين !!ان قصدت الاردن في تفاهاتك فلم نسمع من سفير دولة الكويت ان الطلبة الكويتتين يتعرضون لمثل هذه الأمور وربما ان من في الخارج من أمثالك يعلمون بأوضاع الطلبة الكويتين اكثر من الداخل كسعادة السفير الكويتي في الاردن والذي هو الاقدر على تأكيد أو نفي مثل هذه الأمور وبدورنا كاردنيين نقول لجميع أبناء الكويت وليس للطلبة الكويتيين فقط أهلا وسهلا بكم في بيتكم واحة الأمن الأردن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات