أنباء عن تراجع مرسي عن الإعلان الدستوري وتجميد الإعلان الاربعاء


جراسا -

ذكر موفد قناة "روسيا اليوم" مساء الثلاثاء 4 ديسمبر/كانون الاول انه ثمة ابناء تتحدث عن تراجع الرئيس المصري محمد مرسي عن اعلانه الدستوري.

ونقل الموفد عن مصادر اعلامية قريبة من حزب الحرية والعدالة ان مستشار الرئيس محمود مكي سيعلن عن تجميد الاعلان الدستوري يوم الاربعاء.

كما اشار الموفد الى ان مصادر اعلامية اجنبية تتحدث عن ان واشنطن اقنعت مرسي بالتراجع عن الاعلان، وايجاد مخرج سريع من الازمة الحالية التي تشهدها مصر.

وفي سياق متصل افاد الموفد بان قيادات مكتب الارشاد لجماعة "الاخوان المسلمين" عقدت اجتماعا عاجلا مساء الثلاثاء. ونفت الجماعة لقاء محمد بديع المرشد العام للاخوان مع السفيرة الامريكية بالقاهرة.

من جهة اخرى نقل الموفد عن مصادر قريبة من جبهة الانقاذ الوطني ان الجبهة عقدت اجتماعا لبحث تشكيل مجلس رئاسي برئاسة محمد غنيم.

ويأتي ذلك بعد مظاهرة حاشدة امام قصر الاتحادية بالقاهرة، حيث اقام المتظاهرون المحتجون على الاعلان الدستوري اعتصاما بعد انسحاب قوات الامن من محيط القصر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات