إيران تسيطر على طائرة تجسس أميركية بلا طيار


جراسا -

قامت قوات حرس الثورة الايراني بقنص ثاني طائرة تجسس اميركية فور دخولها الاجواء الايرانية.

وأعلن قائد سلاح البحر بالحرس الثوري الايراني الادميرال علي فدوي أن قوات الحرس الثوري اقتنصت ثاني طائرة من دون طيار اميركية فور دخولها أجواء البلاد في منطقة الخليج الفارسي.

وأكد فدوي ان القوة البحرية بالحرس الثوري الايراني اقتنصت طائرة من دون طيار اميركية قبل ايام قليلة كانت في مهمة تجسسية في منطقة الخليج الفارسي فور انتهاكها الأجواء الايرانية.

وقال القائد العسكري الايراني ان الوحدات الدفاعية والمنظومات البحرية بالحرس الثوري اصطادت الطائرة‌ الاميركية من دون طيار فور انتهاكها الاجواء الايرانية، حيث تم انزالها وهي حاليا بيد قواتنا.

وأكد فدوي أن طائرة التجسس الاميركية من دون طيار التي تم انزالها هي من طراز اسكن ايغل (ScanEagle) وتنطلق عادة من السفن العملاقة في عرض البحر.

وشدد قائد سلاح البحر بالحرس الثوري الايراني على جهوزية قواته لتنفيذ مهامها وتفوقها المعلوماتي الشامل في منطقة الخليج الفارسي ومضيق هرمز، ‌واصفاً استعداد القوة البحرية بالحرس الثوري بانه ممتاز جدا.

وكاله فارس



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات