"الكوبرا"تلدغ أردنيا وتتسبب بهبوط طائرته المصرية اضطراريا


جراسا -

شهد مطار الغردقة الدولي هبوطا اضطراريا لطائرة مصر للطيران المتجهة من مطار القاهرة إلى الكويت وذلك بعد ساعة من إقلاعها، الإثنين، لاكتشاف ركاب الطائرة وجود ثعبان من نوع «الكوبرا المصرية» السامة يتحرك داخل الطائرة حسب صحيفة المصري اليوم.
وحدثت حالة من الذعر بين الركاب بعد تعرض راكب أردني الجنسية للدغة «الكوبرا»، وتمكن الركاب من قتل «الكوبرا» دهسا بالأقدام، وعلى الفور تم إبلاغ برج المراقبة الجوية بمطار الغردقة بالهبوط الاضطراري للطائرة لإنقاذ الراكب وعلاجه.
وتبين من تحقيقات المقدم حمدي صالح رئيس مباحث المطار، أن الراكب المصاب أردني الجنسية، وأصيب بعضة «الكوبرا السامة» خلال محاولة الإمساك بها، وتم إجراء الإسعافات الأولية له بالحجر الصحي، وتم إلغاء سفره ونقله لأحد المستشفيات للعلاج، ووضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.
تحرر محضر بالواقعة، ورحجت التحقيقات الأولية وجود الثعبان داخل الطائرة عبر قيام أحد الركاب بإخفائه داخل حقيبة يد وخروج الثعبان من الحقيبة، أو وجود الثعبان داخل الطائرة قبل إقلاعها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات