بشار الاسد لاخوان مصر "هؤلاء هم تجار الدين في هذا العصر"


جراسا -

نقل مصدر مقرب من القصر الجمهوري لوكالات الانباء السورية ما جرى خلال الساعات الماضية أنه وبينما كان احد المعنيين يطلع الرئيس الاسد على سير العمليات العسكرية وورشة اصلاح خطوط الهواتف وشبكة الانترنت، تقدم احد المقربين من الاسد يحمل جهاز ipad وطلب من الرئيس مشاهدة فيديو بث على قناة العربية والجزيرة، وهو عبارة عن حفلة هرج ومرج لبعض الاخوان المقربين من محمد مرسي بحسب الفيديو المرفق.

وقد سأل الرئيس الاسد: "ماذا يفعلون”؟؟ بعد ان قال لهم احد المتحدثين معلنا وفاة الرئيس الاسد "هل يسجدون ويشكرون الله”؟ فأجاب المصدر من باب المزاح "إنهم لا يسجدون أظنهم يهربون” ليضحك الرئيس الاسد بعد ذلك ويقول "هؤلاء هم تجار الدين في هذا العصر، لدينا عمل وليس لدينا الوقت لمشاهدتهم فالوطن ينادينا وعند كل انتصار للجيش العربي السوري والشعب سنسمع الكثير من هذه الشائعات”.

 

 

وكالات




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات