صكوك الغفران


بعدما طسّت الأدارة موظفيها ب 250 استجواب تبعها 250 انذار.
قامت الادارة الرشيدة بالتلميح للموظفين ( ان من يعتذر منها سوف تشطب عقوبته ) .
سمعيني الزغروده يا بنت ,
هيك صارت الادارة بالاردن , موظف يعتصم ويتوقف عن العمل مطالبا برفع سوية حياته المادية ( فينذر ) وبعدها تقول له الادارة اذا بدك نشطب الانذار قدم اعتذارك !!!!!!!!!!!!!!!!
هذا هو التسامح الاداري الحديث , واذا بدك ترضى عنك ادارتك , فيجب ان تكون حاصل على الشهادة الجامعية الاولى في فن (البوس على اللحى) والتي سوف تساعدك على الترقية بالوظيفة والمنصب ومن المتطلبات الرئيسية لهذا التخصص :
1- بوس التوبه ......... للدكتور ابو شفه
2- مبادئ الركوع والخنوع 101........للدكتور الاحدب
3- التكتف والتربع (طرق واساليب )........ للدكتور حنا اليوجا
4- الطأطأة ( مقدمه )..... للدكتور راس ابو دلو
5- مسح الجوخ ...... للدكتورة دراي كلين
6- البصم بدون فهم ..... للدكتور ابو كف

وبعد اخذ هذه المساقات تكون من الموظفين المرشحين , لأخذ جائزة الموظف المعذور على امره وليس المغلوب على امره , وكونك وصلت الى رضا الادارة مش مهم شو تشتغل لأنك رح تكون من الفائزين بجائزة الموظف ( الذليل ) في الدائرة وسوف تكون من المرشحين لجائزة الموظف الخاسي على مستوى الوطن .
ان محاولة الادارة للنيل من المعتصمين بهذه الطريقة , تشير الى المسافة الكبيرة بين الادارة وموظفيها ,والى النظرة التي تراهم بها , ولا يغيب عن البال , ان الضغط بهذه الطريقة على الموظف سيكون له نتائج غير جيدة , فمن الممكن ان ينساق احدهم وراء ما تلوّح به الادارة .
لكن هذا الا مر اعتقد ان له توابع غير معلنة ..................واكثر الهواجس تشير الى اذلال الموظف في مكان عمله وبلا شك ان هذا الموظف هو اردني وله من الاحترام عند كل دول العالم , ما ميّز الانسان الاردني حيث صنع الصورة المشرقة لوطن يفتدى بالمهج كما اراده الهاشميين وعملوا من اجله , وان اركاع المواطن الاردني واذلاله بهذه الطريقة , من اجل لقمة العيش لن يرضى به احد سواء الحكومة او الشعب .
فأن كان حدث ما تسرب فعلا من رغبة الادارة بالأعتذار , فمن يعتذر من الاردنيين ومن يعتذر من الحكومة ؟؟؟؟ عن سوء التقدير لشخص الانسان الاردني الذي نفخر به ونباهي ....




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات