الجيش الحر: توحيد كتائبنا قريبا


جراسا -

أعلن قائدان بالجيش السوري الحر أن الجيش سيوحد كافة كتائبه المقاتلة على الأرض لتقوية جبهته في مواجهة جيش رئيس النظام السوري بشار الأسد في القريب العاجل.

وفي تصريحات خاصة لمرسال وكالة الأناضول للأنباء قال المقدم ياسر العبود قائد العمليات العسكرية للجيش الحر في القطاع الجنوبي من سوريا، إنه "تم توحيد بعض كتائب الجيش الحر في الفترة الماضية"، مشيرا إلى أن "هناك خطوات فعالة هذه الأيام لتوحيد الكتائب والمجموعات العاملة للجيش على الارض قريبا".

وأشار إلى أن تلك الخطوات ستكون "فعالة ومؤثره وستحدث فارق نوعي على الأرض".

وأوضح أن الانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش على الأرض أثبتت أن التوحيد هو الخطوة الأساسية لاختصار رحيل الأسد".

من جانبه قال أبو عبيدة قائد كتائب المعتز بالله التابعة للجيش الحر والتي تعمل بالمنطقتين الوسطى والغربية في محافظة درعا، إنه "من التجربة التي مررنا بها والنجاح الكبير الذي حققناه من خلال توحيد الراية أدركنا أهمية توحيد كتائب الجيش الحر وهو ما سيحدث قريبا".

وأضاف لمراسل الأناضول أننا نعمل الآن على "توحيد محافظة درعا تحت راية واحدة هدفها إسقاط النظام وحماية المدنيين بما فيها أرواحهم وأموالهم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات