"أنونيموس" تعلن الحرب على سوريا


جراسا -

وجهت مجموعة مجهولو سوريا "أنونيموس" رسالة تهديد إلى النظام السوري ضمن ما أسموه البيان رقم 1، الذي يجعل كل من يؤيد الرئيس السوري بشار الأسد عرضة لتهكير كافة حساباته على الإنترنت.

وقالت المجموعة، في تسجيل فيديو تم بثه على يوتيوب "تحية إلى جميع الثوار، نحن مجهولو سوريا نوجه رسالة إلى عصابة الأسد، بيان رقم 1، كل شبيح وموقع حكومي أو غير حكومي مازال يعلن انضمامه إلى الأسد فهو هدف مشروع لاختراقاتنا".

وأضاف البيان رقم 1، الذي قرأه شخص يرتدي الزي الأسود ويضع قناعا أبيض على وجهه، "لكم حرية التعبير ولنا حرية التفكير"، مؤكدا أن "الاختراقات ستطال كل من تلطخت يديه بالدماء، أو من يؤيد ذلك".

وتابع "إلى المسؤولين الكبار توقفوا عن استخدام الإنترنت لسلامتكم"، حسب ذات الفيديو.
وختم البيان برسالة إلى الرئيس السوري قيل فيها "أمامك 3 حلول، إما مواجهة المصير المحتوم، أو قطع الإنترنت عن كل سوريا، أو أن تسلم نفسك الآن".

وكانت الحكومة السورية أعلنت أن "إرهابيين هاجموا خطوط الإنترنت"، لكن المعارضة وجماعات مدافعة عن حقوق الإنسان تشتبه في أن ما جرى من عمل السلطات السورية.

سكاي نيوز



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات