ثواني أم ساعات .. ماذا يريد الأردنيون ؟


غدا الجمعة وموعدنا مع شاشات التلفزيون والبث المباشر للربيع العربي ، حيث يحمى وطيس النقاشات والتحليلات السياسية مع الصورة المباشرة لنقل الحدث من مصر وعمان وسوريا وبقية دول الربيع العربي .
ونحن في الأردن غدا عندنا جمعة الموالاة والمعارضة والفصل الأمني بينهما والتحشيد من قبل الطرفين ، وفي نفس القوت في ميدان التحرير بمصر هناك مليونية الرافضين لتعديلات مرسي ودمشق تحت الدمار ، ماهي حصتنا من التغطية الإخبارية غدا الجمعة ؟
في البداية سوريا بها قتل ودمار ( أكشن كبير ) وستحصل على حصة الأسد من مساحة الشاشة وزمن البث ، ومصر أم الدنيا والتسين مليون نسمه والتي يتوقع أن تشتد المعركة بها بين طرفي الصراع وقد تصل الأمور لموت أحدهم أو إسالة الدماء وهذا يهم الشاشة وسوف تحصل على حصة كبيرة لاتصل لحصة سوريا من مساحة الشاشة وزمن البث ، ونحن في الأردن عددنا ستة ملايين وعدد الخرجين في المسيرات لن يتجاوز العشرة اللألاف واحد ما بين معارض وموالي والجميع اعلن عن سليمة المسيرة فلن نحصل على ربع مشاحة شاشة التلفزيون وقد نحصل في فترة المساء على ثواني معدودة من زمن البث .
ولكن إذا رغبنا في أن نتسيد شاشة تلفزيون الربيع العربي ونسيطر على زمن البث لابد من أن تسيل الدماء وتطلق عيارات النار والغاز المسيل للدموع ويتم الإعتداء على الممتكات العامة وتصبح الشوارع ( حارة كل من يده له ) ، وعندها سوف يصطاد المصورين ما يريدون من المشهد الأردني وبثه على الهواء وفي النهاية نصبح أسياد شاشة تلفزيون الربيع العربي وسنأخذ ساعات من زمن البث المباشر ...ماذا تريدون أيها الأردنيون .. ثواني أو ساعات ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات