هيئة إدارية جديدة لنادي الراية الهاشمية والعايد رئيسا بالتزكية


جراسا -

انتخبت الهيئة العامة في نادي الراية الهاشمية يوم الاحد مصطفى العايد رئيسا بالتزكية، وجرت الانتخابات في مقر النادي بحضور ممثلين عن المجلس الأعلى للشباب.

وبعد موافقة الهيئة العامة على النظام الأساسي، جرى انتخاب مصطفى العايد رئيسا للنادي بالتزكية. وتنافس على عضوية الهيئة الإدارية عشرة أعضاء حيث فاز بعضوية المجلس كل من محمد مفلح الدعجة، الدكتور سمير جاد الله، نزيه عبد الغني زيتون، قاسم عنيزات، عطا الله علي العايد، وياسر شقير.

وعقد المجلس الجديد جلسته الأولى خصصت لتوزيع المناصب، حيث تم تسمية الدكتور سمير جاد الله نائبا للرئيس و نزيه عبد الغني زيتون أميناً للصندوق و قاسم عنيزات أمينا للسر.



تعليقات القراء

الشيخ محمد عايد الهدبان
نبارك لكم هذه التزكية ، ونبارك لكل الهيئة الادارية هذه الثقة الشعبية من قبل الاعضاء ، وفقكم الله لما يحب ، وجعلكم يدا واحدة في رفعة هذه البلد المباركة في ظل الرعاية الهاشمية الكريمة
23-03-2009 11:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات