الكيلاني يتحدى قرارات النسور بوقف التعيينات في الامانة


جراسا -

خاص - تحدى رئيس لجنة امانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني, قرار رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بوقف التعيينات في الامانة, و توصية من هيئة مكافحة الفساد بهذا الخصوص .

حيث علمت "جراسا" من مصادر عليمة ان الكيلاني قرر تعيين المهندس ياسر عطيات نائبا لمدير المدينة براتب كبير.

وكانت الحكومة قد حولت ملف التعيينات في امانة عمان الى هيئة مكافحة الفساد قبل اسابيع, حيث اثبتت التحقيقات ان هناك تجاوزات اضحة في التعيينات, وعلى اثرها تم تحويل الملف الى مدعي عام الهيئة ومن المنتظر ان يمثل الكيلاني امامه للتحقيق في التجاوزات .

كما اوعز النسور الى الكيلاني بوقف التعيينات بموجب كتاب رسمي, فيما اوصت هيئة مكافحة الفساد بوقف التعيينات.

الكيلاني ضرب بكتاب النسور وتوصية الهيئة عرض الحائط , واثبت انه صاحب الولاية على الامانة وان قراره يعلو على قرار رئيس الوزراء والهيئات الرقابية, فأخذ يمارس صلاحياته دون ام يكترث للقرارات الحكومية .

الكيلاني فرض شخصيته على المنصب, وعلت قراراته على قرارات الحكومة,فالرجل يسير وفق استراتيجية واضحة تم وضعها من قبل جهات عليا كما يدعي,  فهل يتعظ النسور ويعيد حساباته ويكف عن ادعائه بانه صاحب الولاية وانه قادر على ضبط الامور في مؤسسات الدولة والجهات التابعة للرئاسة !!





تعليقات القراء

فتحي
شو اخبار المطالبات الماليه المترتبة .......ان شاء الله حصلت الامانة حقها و.........وعلى كل حال دفعت الامانة فاتورة شكرة ........
21-04-2013 11:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات