القدوة يا دولة الرئيس هي الحل


لم يصدق الشعب كل المبررات والتصريحات الحكومية التي ادعت بها لرفع الأسعار الجنوني والغير مبرر حسب رأي العديد من السياسيين والاقتصاديين . الذي مس كل شيء له علاقة بحياة المواطن . وفقد المواطن الثقة بالحكومة . بصورة لم تعهدها الحكومات السابقة . وواجه رئيس الحكومة الدكتور عبد الله النسور فترة رئاسية لا يحسد عليها ولم يواجهها رئيس قبله . لازال الشارع مكتظ غضبا من قراراته الغير مقبولة . المواطن غاضب لان المسؤول يقود سيارة فاتورتها اليومية تزيد على الخمسين دينار . والرواتب الخيالية . والامتيازات . وغيرها الكثير....

لو أن رئيس الحكومة الدكتور عبد الله النسور أراد فعلا أن يتقبل المواطن قراراته بطيب خاطر ورضى لبدأ بنفسه أولا . بركوب سيارة توفر الوقود سيارة اقتصادية . وتبرع بنصف راتبه هو وزملاءه . وضم جميع المؤسسات المستقلة . وخفض الرواتب العالية وبعدها توجه إلى المواطن سيجد كل الاحترام والتقدير وستسجل له بامتياز لان القائد هو القدوة لمن هم خلفه .

القائد الذي يدير الأزمة بامتياز لا يزيد من تعقيداتها بالعديد من التصريحات . ويكلف العديد من رجاله الوقت والجهد في محاولتهم تصحيح نتاجات القرارات الخاطئة . وإرباك العديد من المؤسسات ومنها الأمنية في مواجهه المواطنين الذين أثارهم القرار وهو يعلم مسبقا بنتائجه . وازداد عدد المواطنين الذين لن يشاركوا في الانتخابات وقاموا بحرق بطاقاتهم الانتخابية . والرئيس لم يحرك ساكنا وهي تعني الكثير !!!!!!!!!!!!!!؟. العودة إلى الحوار وسماع رأي المواطنين يكسر حاجز الجليد الذي تشكل . اللهم إني بلغت اللهم فاشهد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات