لاعبو الوحدات يتعرضون للاعتداء والشتم من قبل أنصار الوداد المغربي


جراسا -

خاص - قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين تعرض لاعبو الوحدات يوم امس السبت الى الاعتداء من قبل أنصار نادي الوداد المغربي بالرمي بالحجارة و الشتائم ما دفع بإدارة نادي الوحدات الى الاعتراض الرسمي على تصرفات أنصار النادي المغربي والتي بدأت منذ وصول فريق الوحدات إلى المغرب حيث منع الفريق من التدرب في الملاعب الرسمية المغربية وقد تمرن الفريق في حديقة عامة وتعرض خلالها لاعبو الوحدات للشتائم وهو الأمر الذي اضطر الفريق الى مغادرة المكان وأجراء تدريب خفيف حول الفندق الذي يوصف بأنه لا يليق بفنادق الخمس نجوم .

وقد أجرى الفريق اليوم حصة تدريبية على ارض الملعب لم تدم أكثر من نصف ساعة بسبب تدخل جمهور النادي المغربي في محاولة لمنعهم من التدريب.

وتأتي هذه المضايقات للنيل من معنويات لاعبي الوحدات قبل المباراة وإحباط عزيمتهم حيث سبق لفريق الوحدات أن فاز على الوداد المغربي بعمان ( 2-1 ) والتي أعطت له فرصاً أوفر الى التأهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال العرب .

ويتخوف فريق الوحدات من طاقم التحكيم المصري الذي سيدير هذا اللقاء ومن الحضور الجماهيري الهائل والذي من المتوقع أن يكون له تأثيرا كبيرا على معنويات اللاعبين .

وقد أكد رئيس نادي الوحدات طارق خوري في اتصال هاتفي  لــ " جراسا نيوز " معه من المغرب : أن ما حصل لم نكن نتوقعه ولن نتأثر به نهائياً وهدفنا الوحيد هو تحقيق إنجاز أردني جديد .



تعليقات القراء

طارق
يا جبل ما يهزك ريح ........... الله اكبر الدوري اخضر
21-03-2009 06:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات