"التمسد"


يقال بالمثل الدارج – رافق المسعدين تسعد......
كمان يقال –اللي يفشل اكثر من ثلاث مرات لا تشاركه
وعنا بالاردن كم واحد الله مسعده وكم واحد الله ....
وكم واحد ناجح وكم طابور من الفاشلين
على ان بعض الشخصيات يستوقفك قدرتها على النجاح المستمر وسطوتها بالقدرة على الاقناع ومنها عطوفته
• فلقد قررت حكومة البخيت تعيينه مديرا عاما حتى بعد ( تقديمها الاستقالة ) لاحظ معي قوة الحظ
*ومع مخالفة حكومة البخيت بقرار التعيين الا ان حكومة الخصاونة اعادت التعيين . ثم استقالت لاحظ
*ثم جاءت حكومة الطراونه ومددت عقد عطوفته ثم استقالت لاحظ
والان حكومة النسور ترعى ما ترعى وتتعامل مع ارث حكومات سابقة . لاحظ
اشعر ان عطوفته في كل مرة يبدأ مشواره المهني على انقاض حكومة مستقيلة , وبداية حكومة ( طازة )تحلف اليمين , وكأن الحكومات تتسابق وتتهاوى وتزول اما عطوفته فباق .
ومع قدرته على استقطاب رضا حكومات الاردن الاربع الا انه لم يستطع التعامل مع موظفيه ,واعتقد هنا ان مستوى الادارة عالي جدا على الموظفين لأنهم لم يستوعبوا افكار او قرارات مديرهم ,لذا على الموظفين العودة الى طفولتهم ولو على كبر حتى يصيروا شطورين ويدرسوا كويس مشان لما يكبروا يفهموا على مديرهم مش يجيب مترجمين , حتى يوصل فكرته ( يا حرام ) فمنذو اكثر من عام والاعتصامات (شغّالة)
مطالبة بتحسين الاوضاع وانتهت يأعلان الاضراب العام بتاريخ 14-11-2021 بعد المماطلة والتسويف سواء من المدير او من وزيره
( لاحظ تاريخ الاضراب )
وحتى يكمل حظ عطوفته كان بداية اضراب موظفيه مع يوم الفوضى الاردني فكثرت المظاهرات والاضرابات وغيرها مع رفع الدعم عن المحروقات .
فلم يظهر اضراب الموظفين العدّادين ابدا مع سيل الاخبار من الشمال والجنوب . يعني الاضراب صار مثل اللي يرقص بالعتمه لاحدا شاف ولا حدا دري!!!!!!!!
ومع ذلك ( فدولة الرئيس رفع.... وعطوفته منع ) حركة باصات الموظفين الى المحافظات ’ ردا على اعلان الاضراب مدعيا خوفه على وسائط النقل من ان تمتد لها ايدي العابثين , فلقد علق اكثر350موظف على جنبات الطرق , ولولا تدخل رجال الامن الاحرار والغيارى على الوطن , لبقي الشباب والبنات ( العدّادين ما غيرهم )الى ان يشاء الله .........هناااااااااااك
ومع ذلك لم يلحظ احد من خلق الله المسؤولين شو صار بهالزاوية من الوطن .
هذه الشخصية القادرة على احداث كل ذلك ( بكل نجاح وكل حظ ) .... الصحيح انها تترافق على الموتلذا يجب وقف الاضراب والعودة الى العمل كالسابق ,لا بل يجب على الموظفين المرور كل يوم من امام مكتب عطوفته (( والتمسّد )) على بابه او حك الكتف على حيطه او الاشارة الى العتبه لمن لا يستطيع الوصول سبيلا , والطلب من عطوفته قطعة ( من علقه ) , لأنه ممكن الحظ يصير مشترك بين الطرفين ونعيش في سبات ونبات ونرمز ونعبي استمارات.
لأنه مش معقول يضلوا مضربين والمدير يدخل ويطلع لا سلام ولا كلام , وهم يرفعوا بسقف مطالبهم , وهو ولا على باله ولا يرد على موظفيه ولا على وزيره . ماشي يشق طريقه وعصاه السحرية على الدوار الرابع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات