للقائمين على قناة اليرموك نكتب الوصية


أمام ضمير القاضي الأردني في محكمة أمن الدولة سأقف هذا الأسبوع الأربعاء الموافق 14/11/2012 للنطق بقرار الحكم بتهمتي التي أوقفوني عليها أسبوع في غابات الجويدة بتاريخ 15/2/2012 وهي (إطالة اللسان) ومن هنا يأتي السؤال هل يستحق الأمر أن اكتب وصيتي ؟ الجواب نعم ولكن الأهم من ذلك لمن نكتب الوصية؟
نكتبها بكل اعتزاز لضمائر القائمين على قناة اليرموك فوصيتي توسماً لا توسلاً ووالله لم نؤمن بكم وبرسالتكم العظيمة نفاقاً ولا رياء بل لأنكم هامات تتبع للأمة وقلوبنا تخفق لكم داعية بالثبات مؤمنين أن البرنامج الإسلامي الأردني قادم ومن لا يحترمه لا يحترم المستقبل الحتمي لنا .
وللتوضيح أكرمني ربي أو ابتلاني _وفي كلاهما لي خير إن شاء الله_ بتأسيس 18 فريق في محافظات الجنوب الأربعة لرياضات الكك بوكسينج وتتلمذ في هذه الفرق عشرات الآف المتدربين ومن خلال تنظيم وإقامة 85 نشاط أشاد بها الإعلام الرسمي على مدار 12 عام وبخطط علمية مدروسة تم تأهيل كوادر رسمية ( مدربين وحكام وأبطال منتخب ) وللوقوف على النجاح المهني حجزنا نصف مقاعد المنتخب الوطني لعامي 2006/2010 رغم الفقر والإجحاف المعلوم في الجنوب في كل المجالات وما كان ذلك إلا بتوفيق من الله تعالى و بمثابرة وجهد كبير من جميع ممثلي الفرق وما يستحق الوقوف والتوقف من كل واعي أن 90% من نفقات الأنشطة كانت من جيوب ممثلي الفرق , وقد أكرمني ربي أن أنفق من جيبي الخاص مبالغ مالية كبيرة جداً معظمها موثق ولا نريد من أحد جزاء لأننا على مدار 12 عام ونحن ننتظر التكريم فما وجدنا إلا التغريم... فبعد أن اتهمت المحيطين برئيس اللجنة الاولمبية هنا خلال أيام أصبحت أنا المتهم!! ولان الإعلام الرخيص يحز برقاب البشر مثل الجزار ولان الإعلام التابع يضيع الأوطان أقام الإعلام الأردني مؤتمر صحفي ليوجه لي تهم فساد مالي وإداري.
قبل الربيع المزهر وفي تاريخ 1/6/2010 نشر الإعلام الرسمي التهم وبثها مرتين دون حضوري ولا الاستماع لي ولا لأقوالي ... ثم بعد ذلك شهور من المخاطبة والتخاطب مع أصحاب المعالي والعطوفة المعنيين والديوان الملكي والمخابرات , شهور طويلة حتى جاء موعد زيارة الملك لمحافظة الكرك بتاريخ 7/10/2010 وكنت اعتقد انه بمجيء الملك سيأتي الفرج لأنني من ضمن قائمة حضور اللقاء _ كوني من قيادات الفعاليات الرياضية والشبابية _ وقبل زيارة الملك بيوم شطبني الديوان الملكي من قائمة الحضور بحجة أسباب أمنية والسبب الحقيقي لكي لا اكشف زيف الديوان والمخابرات.
دفعني ذلك إضافة ( لوجع الإتهام الدائم ) ووجع الإتهام لا يعرفه إلا الشرفاء ولا يفهم هذا المعنى فاسد... دفعنا كل ذلك للإضراب عن الطعام مراهنة مني على إنسانية الدولة الأردنية وتم إهمالي شهر بأكمله خسرت به 15,5 كغم من وزني وكسبت نفسي ولم أكن أريد من الملك إلا تشكيل لجنة تحقيق.
وبعد التجربة المريرة يستفز الإعلاميين توبتي عن إثم الولاء طاعة لله ويستفزهم تكراري أنني بفضله تعالى اشرف من اتهموني وكلمة الفصل ليست لي ولا لكم بل للتحقيق ... كيف ولماذا تم إهمال إنسان شهر عن الطعام ؟ كيف يغيب الإعلام وجميع مكونات المجتمع والمؤسسات السيادية كل ذلك ليتم فلا بد من مبررات كبيرة وكان ذلك سهلاً في مجتمع طيب... دخلت الإضراب أطالب بالبراءة من تهمة الفساد المالي والإداري وخرجت متهم بتهم أمنية ووطنية والإساءة للجنسية الأردنية وسوء الحالة النفسية بدليل رفضي لقاء سمير الرفاعي , قالت المخابرات مختل عقلياً يرفض لقاء رئيس الحكومة ويصر على اعتذار الملك له !!! وفي المجتمعات الطيبة اذا قالت المخابرات يكرر الجميع ما تقول .
في شهر الإضراب المبارك هرب مني عشرات الإعلاميين الأردنيين ومنهم الأحباء ومنهم الأصدقاء ومنهم رفقاء سفر , وكنت كل ما اطلبه من مئات المؤازرين والزوار لي في شهر الإضراب هو التواصل مع الإعلام ومن موقع إضرابي ( جامعة مؤتة ) تم التواصل مع مئات الإعلاميين الأردنيين ووالله لم افقد الأمل بوجد شرفاء إعلام حتى حينما هرب عني الإعلام الأردني شهر كامل من الاهتراء الصحي المميت , ولإيماني بشرفاء بلدي لم اقبل بالخروج للإعلام الخارجي وربما يندرج عدم خروجي للإعلام الخارجي على امتداد شهور طويلة جداً ربما يندرج ذلك تحت اسم السذاجة الوطنية واذا لم يكن هذا هو السبب الحقيقي الأهم أنه ليس لسوء الحالة النفسية كما تشير التقارير المخابراتيه السامة .
وفي لقاء على قناة فضائية أردنية يقول لي المذيع سامحه الله و على الهواء (يا أخي في تقارير طبية تثبت أنك مختل عقلياً يا أخي اثبت عكس ذلك) وفي لقاء مع إذاعة مرئية شعبية رخيصة بقي المذيع يحاورني وفي آخر دقيقة من اللقاء اخرج من ملفه كتاب يحمل تهم مالية لي من خلال أمين عام اللجنة الاولمبية ... وما كان ينبغي أن يقدمه في أول الحلقة جعله آخر دقيقة في الحلقة ( انحطاط موثق بالصوت والصورة )
وقد تم التواصل مع دكتورة إعلامية أردنية مشهورة وتم اللقاء والإطلاع وتسليم الملفات والوثائق وبدأت تماطل شهور طويلة وقبل أيام أخبرتني أنها تعتذر لأنه في بالقضية أسماء كبيرة !!! أيها الكرام سوء الإعلام الأردني افقدنا هويتنا الأردنية والله ... ولأنكم في قناة اليرموك إعلام فوق كل الشبهات ..نستأمنكم قضية فرق الجنوب للكك بوكسينج ومفادها لا نطالب بالتصديق بل بالتحقيق وعلى امتداد شهور طويلة ثقيلة وأنا في كل يوم آمل أن يعلو الحق ويكشف الزيف ولكن هيهات فنحن في بحر الفساد الأردني المتلاطم لا نساوي نقطة .
آملاً أن يكون لي متسع لديكم مساء الثلاثاء 13/11/2012 قبل جلسة المحكمة لأشهد للناس شهادة حق بالحق شهادة على جرم محكمة أمن الدولة تحت القسم وبالبينة وسأبين للناس كيف تم توجيه التهمة لي وما دور محكمة أمن الدولة وجامعة مؤتة بنقاط قانونية لا تخالف القانون فحسب بل تخالف الإنسانية.. سأشهد على حال غابات الجويدة بنية وهدف أن يسمعنا القائمين على السجون الأردنية لتغيير الواقع المؤلم... وللمزيد من ملابسات الاعتقال على القوقل بعنوان (اعتقال مقرر لجنة جامعة مؤتة) حيث وصل الحراك المطلبي إلى ذروته بإغلاق أبواب الجامعة يومين من خلال مئات العاملين ولأسباب تتعلق بنهب جامعة مؤتة من خلال منح جائرة ولجهات ميزانيتها مئات الملايين.
أيها الكرام إن لم يكن لديكم متسع مساء الثلاثاء وقدر المولى لي وتم حكمي يوم الأربعاء سيصلكم ملف قضية أمن الدولة لا سيما أن المحامي الوطني عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان متابع بغيره ووعدنا أن يحضر جلسة النطق بقرار الحكم... وسيتم تسليمكم ملف قضية حقوق فرق وكوادر الجنوب وفيما يخص إهمال الإضراب شهر فلا اعتقد أنه يوجد في قناة اليرموك من لا يقر و يعترف أنها "جريمة ضد الإنسانية "وبما أنها جريمة فلا بد من وجود مجرم وهذا مفهومنا ومفهومكم لمعنى التبني لا النشر فحسب .
ختاماً ( وصيتنا ) لكم هي دليل اعتزاز بكم نأمل بحسن الظن أن يكون اعتزاز متبادل .
داعين المولى لكم بالسداد والثبات وهو وحده المستعان والمعين
مؤسس رياضات الكك بوكسينج في الجنوب.
مدرب منتخب وطني مفصول تعسفاً.
مدرب فرق جامعة مؤتة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات