اغلاق

وما أدراك ما البراك


من عجائب هذا الزمان أن يخرج علينا هذا الجبان ، في منظر أشبه ما يكون فيه للشيطان الذي استعاذ منه الرحمن وحذر منه بني الإنسان إن هذا عدوا لكم فاحذروه انه فتان ، فكان ما كان من كلام هذا الفتان الذي تهجم علينا بكلام لا يليق أن يخرج من لسان !! من يدعي دفاعه عن الحرية والكرامة والأوطان . 

نحن في الأردن نقدر أهل الكويت ، ونعلم أن مثل هذا ليس إلا لعان ، لا يملك من أمره إلا طول اللسان .. وقلة الإحسان .. وفوقها غضب الرحمن ، ويسعى بيننا بالفتنة وهو في ذلك خسران .

يا براك ......... قف وأحفظ لسانك ، ولا تتطاول على أسيادك ، واحتفظ بحقدك وغلك واجعله حسرة في قلبك ، فهذا الكلام لا يليق إلا بمثلك ، فأنت لا تعبر إلا نفسك ولا تمثل أحدا غيرك إلا القلة من أمثالك ، واعلم انه لا يسرنا سماع صوتك ، فنحن اجل وارفع من التعامل مع شخصك لكنها تذكرة لعلها تنفعك .

إذاً راجع نفسك ، واستغفر لذنبك ، فنحن قد نصفح عنك ... فقط ...؟؟ كرامة لأهلك وبني شعبك أهل الكويت عزوتك وربعك ، الذين لا يقبلون حتما بكلامك ، فاستغفر ربك لعله يغفر لك ذنبك .

حفظ الله الأردن والكويت شعبا وأميرا وملك .



زيد عبد الكريم المحارمة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات