اغلاق

من هم الذين احتلوا تسيبي ليفني برا ؟


اعتراف تسيبي ليفني بممارسة الجنس أمر غريب , لكن الأغرب من ذلك إنها مارست الجنس مع شخصيات عربية , وألأدهى و ألأمر وألألعن من كل ذلك كله إنها مارست الجنس ليس من اجل الجنس وإنما كان من اجل دولة إسرائيل , أن تبرير ممارستها للجنس مع عرب وغير عرب وحسب اعتقادها يشفع لها من هذه الخطيئة , حيث قالت من اجل إسرائيل .
بصراحة هذه المستورة عفوا هذه (البلورة) , برّرت موقفها بكل صراحة وبكل ثقة عالية , ولم تحسب حساب لا لدين ولا لزوج ولا لأولاد , ولا لعشيرة , ولا حتى لمختار , هذه الحسناء عفوا هذه (الملساء) لم تقرأ قوله تعالى : الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين .
تسيبي ليفني(المتعطشة)رئيسة الوزراء سابقا قتّلت ودمّرت ويتمّت واحتّلت وبرٍّرت , وأخيرا اعترفت , أنا شخصيا احترم اعترافها بأنها مارست الجنس مع شخصيات عربية , لكن من هي الشخصيات العربية التي احتلت تسيبي ليفني برا ؟ وهل يمتلكوا جرأة الاعتراف ؟ والسؤال الأهم هنا هل لديهم تبريرا واحدا لاحتلال تسيبي ليفني برا , هي قالت من اجل إسرائيل , أمام الله وأمام العالم كله , وهم (الشخصيات العربية) بالله عليكم ماذا سيقولون أمام الله وأمام شعوبهم , أقولها لكم بصراحة لن يعترفوا ولن يبرروا , وهم الآن تحت رحمة اعتراف تسيبي ليفني , ولا شيء سيمنعها من ذكر أسماؤهم , ويبدو أن لديها مهارات عالية في إدارة الوقت , تعرف متى تعترف ومتى تفضح ومتى تستر , كيف لا وقد عملت وأبدعت بالجاسوسية بالموساد , ونقول للذين احتلوا تسيبي ليفني برا , لقد كان احتلالكم فقط من اجل المتعة من اجل الخيانة الكبرى لأوطانكم , ونقول لكم اذهبوا فأنتم ليسوا بالطلقاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات