عبدة الشيطان أقاموا ليلهم في عمان .. !!!


إلى شعبنا الأردني الغالي ، إلى الأحرار والأبطال ، إلى الغيارى على أوطانهم ودينهم ، هل بالأمس نمتم حيارى وقلقى ، أم نمتم قريري العين في بيوتكم ، ونسيتم ما كان يحدث في مقاهي عمان ، البارحة في إحدى مقاهي عمان الليلية ، أقام عبدة الشيطان طقوسهم الدينية ، بترخيص من أمانة عمان ، وبموافقة الحكومة ، وكأننا نعيش خارج الزمان ، أو لا يعنيني ما يحصل للأمة من أورام ، كيف لعبدة الشيطان أن يقيموا صلاتهم وعبادتهم في وسط عمان بترخيص من أمانة عمان ، أين هي الأمانة يا أمانة عمان ؟

ومن الذي سمح لهم وأعطاهم رخصة بأن يصلوا في عمان ، كيف حصل ؟ ومن المسؤول ؟ وماذا يعني أن يقيم عبدة الشيطان احتفالا في وسط عمان ؟ هل هو تحدي واستهتار بشعب لا يعرف له مولى إلا الله ؟

أم أن إقامة عبادتهم في العاصمة عمان يعني زوال المديونية ، وجعل اقتصاد البلد في تقدم بامتياز ؟ أين وزارة الأوقاف ؟ أين الشعب لتصدي لعبدة الشيطان ؟ كل من نام بالأمس من أبناء شعبنا مرتاح البال ، وهو يعلم ما يجري في عمان هو خائن لقيم الإسلام ، أبكل هذه البساطة يقيم عبدة الشيطان ليلهم بالأمس في عمان على مسمع ومرأى وسائل الإعلام والشعب التعبان نائم ؟

ولا أحد يستطيع أن يكفهم عما هم فيه ، أين الأحرار ووزارة الأوقاف ؟ باختصار لابد من محاسبة من أعطى الإشارة لعبدة الشيطان بان يصلوا في عمان أو على أي مكان من تراب الأردن الغالي ، هزلت ..!! فلا تلوموا من يسب العدنان ، وينتج له أفلام كلها مفبركة لتشويه الإسلام ، لا تلوموهم بعد اليوم ، فأمانة عمان أقامت احتفالا على ثرى وطننا الطاهر في عمان ، فماذا ستقولون ربكم يوم الحشر يا أهل الأردن عن احتفال عبدة الشيطان ، والمصيبة في صلاة الجمعة الشيخ لم يتحدث عن ما جرى في عمان .... دموع على وطن بيع بأبخس الأثمان ، واليوم يقيمون عليه شيئا لا يرضاه .... غرباء في وطن أهله كلهم يؤمنون بالله ..............



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات