اتفاقية مؤسسة المدن الصناعية مع البنك الأهلي الأردني


جراسا -

وقعت مؤسسة المدن الصناعية الأردنية مذكرة تعاون مع البنك الأهلي الأردني تهدف إلى التعاون في تقديم الخدمات المصرفية المتخصصة وخدمة التأجير التمويلي لتطوير الصناعات الأردنية وتقديم كافة الخدمات اللازمة للمستثمرين القائمين والمحتملين في قطاع الصناعة ضمن المدن الصناعية التابعة للمؤسسة وذلك ضمن سياسة المؤسسة الهادفة إلى دعم الاستثمارات الصناعية وتوفير بيئة استثمارية محفزة ضمن مدنها الصناعية.

وقد وقع المذكرة كل من عطوفة المهندس عامر المجالي مدير عام مؤسسة المدن الصناعية الأردنية ومعالي السيد مروان عوض الرئيس التنفيذي – المدير العام للبنك الأهلي الأردني، يقوم بموجبها البنك الأهلي الأردني بتسهيل تقديم الخدمات المصرفية وخدمة التأجير التمويلي للمستثمرين والإستثمارات ضمن المدن التابعة للمؤسسة، إضافة إلى تقديم خدمات مصرفية متكاملة تلبي احتياجات المستثمرين بما يضمن تحقيق فرص دعم أكبر للصناعات الوطنية.

وقال المهندس المجالي بأن هذه الإتفاقية تندرج ضمن مهام المؤسسة في تقديم الخدمات للشركات الصناعية التي تقوم بنشاطاتها ضمن نطاق عمل المؤسسة وفق القوانين والأنظمة الخاصة بذلك للارتقاء بالصناعات الوطنية إلى أعلى المراتب لمنافسة مثيلاتها في العالم العربي والصناعات العالمية.

وأضاف أن الجانبين قد أبديا إهتماماً في التعاون بينها لغايات تطوير الصناعات الأردنية وتقديم كافة الخدمات اللازمة للمستثمرين القائمين والمحتملين في قطاع الصناعة وبما يحقق مصالحهما المشتركة ومصالح عملائهما، مما يعكس حجم التعاون ما بين القطاعين العام والخاص في تحقيق التنمية الإقتصادية الوطنية لما للقطاع الخاص من دور هام وفاعل في إحداث التنمية المستدامة بإعتباره شريكاً في هذه المسيرة.

وأشار المجالي أن المؤسسة تضع في قائمة إهتماماتها المستثمر وتوفير كافة مسببات النجاح له وتعزيز قدرته التنافسية بما يتواكب مع المتغيرات العالمية وجعل مدننا الصناعية المكان الأمثل لإقامة المشاريع الصناعية والإستثمارية خاصة في ظل الحوافز والإعفاءات المشجعة التي تقدمها المؤسسة، مضيفاً أن هذه الإتفاقية تعتبر أحد الحوافز التي تضيفها المؤسسة إلى قائمة حوافزها.

من جانبه، قال معالي مروان عوض ان هذه الإتفاقية تشكل امتداداً لتعاون وطني بناء وهادف مع مؤسسة المدن الصناعية الأردنية، وأننا اليوم قد بدأنا مرحلة جديدة من مراحل الأداء المصرفي وهو دعم الإستثمار الصناعي.

وأضاف أن الخدمات التي سيقدمها البنك للإستثمارت الصناعية ضمن المدن التابعة لمؤسسة المدن الصناعية تعتبر الأولى في الأردن وتشكل تعاوناً إقتصادياً بحتاً ويحقق المصالح المشتركة لجميع الأطراف.

وتتضمن الإتفاقية عقد لقاءات جماعية أو فردية فيما بين البنك والشركات الصناعية بتنظيم من المؤسسة والبنك وقيام المؤسسة بالتعريف عن الخدمات التي يوفرها البنك في مختلف المدن الصناعية التابعة لها، وسيقوم البنك أيضاً وبالتعاون مع المؤسسة بتنظيم ورشات عمل ومحاضرات توعوية وتثقيفية لعملاء المؤسسة فيما يتعلق بالخدمات المصرفية والمنتجات التي يوفرها البنك وبالاخص التأجير التمويلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات