النسور لحس كلامه


منذو تولي السيد مهامه كولي امر وكحاكم وكمتصرف بأمور عباد الله , كان الادعاء انه سوف يكون في صف الموظف المستوي ,( كونه احد الموظفين) قبل ان تهبه الحكومه السابقه منحة الأمامه , وصولجان الحكم .
ويبدو انه قد اعد برنامج تطفيشي وليس تقشفي كما ادعى ..... وعلى قولة جوزك وان راد الله, بدأ يطبق برنامجه ساعيا برويه تحسب له , ومن اهم ما قام به مولانا المدير :
1- قال عطوفته : ان الواسطة والمحسوبية قد انتجت كادرا مهترئا في دائرة الاحصاءات العامه .
لنفترض ان كلام مولانا صحيح , الا يرى عطوفته ان هذه التخصصات من الممكن ان ترفد بعض الدوائر الحكوميه الاخرى بطاقات بشريه منتجة وغير مهترئة . ولماذا لا يكون هو من يصلح ما افسده الدهر , حيث ذكر امام العديد من الموظفين ان الدائره ( فيها حمل زياده من الموظفين اللذين لا يعملون بأجورهم ) ولا يوجد عنده ما يمنع من قبول نقل او انتداب اي موظف الى دائرة اخرى .
طيب ليش لحس كلامه , فبعد ان استطاع العديد من الموظفين احضار كتب رسميه من دوائر حكوميه تقبل بهم للعمل فيها ولن يكون مهترئين , ( فلقد قاموا بأصلاح انفسهم عند اقرب خيّاط ), وازالوا بعض قطعهم واستبدلوها بقطع اصليه مش ( صيني او تقليد ) .
وعند الحديث عن عجز الدائره المالي ، انا بدي احل المشكله ببساطه ومن خلال كلام صاحب الصولجان نفسه ,وبما ان الدائره بها العديد من الموظفين الزائدين عن الحاجه , فلما لا يسمح ل100 موظف بالانتقال الى وزارات اخرى وبهذه الحاله , سوف يتم توفير 15000 دينار شهريا ( وهي قيمه المبلغ المالي الذي يتقاضاه الموظف بدل عمل اضافي ) كل شهر توضع في حساب الدائره . وبحسبه بسيطه 1500على مدى 12 شهر ( سنه كامله ) سوف يتم توفير ما قيمته 180000 دينار وهذا المبلغ يغطي العجز البالغ 120000 حسب الادعاء . فكم عصفور سوف يرميه هذا النسر بحجر واحد عدو معي :
1-خلص من المهتريين .
2-غطى عجز الدائرة .
3-وفر على الدائرة مستلزمات 100 موظف من مكاتب ومقاعد واوراق واجهزة كمبيوتر وغيرها .
وكمان هيك هو رح يكون مدير عام لدائرة ولموظفين اخر موديل , 7 جيد بدون هريان او قصعه او قص بالشاصي يعني موظفين على الفحص . وهيك لما يعرف النسر الكبير ان النسر الصغير زبط دائرته اكيد رح يكون وضعه تمام كمان شويه.....




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات