مواطنة تحمل الجنسية الاردنية ضمن مصابي حادث انفجار اليمن ورئيس الوزراء يوعز بنقلها لتلقي العلاج بالاردن


جراسا -

خاص- علمت "جراسا نيوز" من مصادر مطلعة بأن احد ضحايا الانفجار الذي شهدته اليمن في احد المواقع السياحية هناك هي مواطنة من حملة الجنسية الاردنية ومتزوجة من مواطن أردني.

وقد وصلت معلومات للنائب سعد هايل السرور تفيد بأن تلك المواطنة كانت ضمن السياح الخمسة الذين تعرضوا لاصابات جراء الانفجار المشار اليه بعد مقتل اربعة من السياح الكوريين.

وأعلم السرور رئيس الوزراء نادر الذهبي بما وصل اليه من معلومات، قرر إزاءها الذهبي بالايعاز لنقل المواطنة المذكورة لتلقي العلاج في الاردن.

وقتل 4 سياح في انفجار استهدف احد المزارات السياحية  في احد المرتفعات الجبلية في منطقة  حضر موت .

وكانت أنباء قد تحدثت عن ان الانفجار كان عبارة عن عملية انتحارية أودت لمقتل 4 سياح يحملون الجنسية الكورية كما أصيب  5 اشخاص اخرون.

والمنطقة معروفة بالتجمعات السياحية التي تستقطب السياح الاجانب، في حين لم يبلغ عن الجهة التي تقف وراء الحادث، كلنها تخمينات غير مؤكدة، هذا بالاضافة الى عدم الكشف عن هوية المنفذ حتى كتابة هذا التقرير.الاجنبية، ولم يبلغ للان الجهات التي يقف وراءه

 ولم تكشف هوية المنفذ ، ونقل المراسلون من أن احاديث تناولها الشارع اليمني عن تهديدات من قبل تنظيمات ذات صلة بتنظيم "القاعدة" قد تكون وراءها بيد ان المواجهات السابقة بين "القاعدة" والحكومة اليمنية تضمنت تهديدات بتنفيذ عمليات ضد الوجود الاجنبي على الاراضي اليمنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات